الرجاء البيضاوي يغادر كأس العرش على يد شباب المحمدية

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 9 Septembre 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    نجح فريق شباب المحمدية في التأهل لدور الثمانية من منافسات كأش العرش لكرة القدم بعدما حقق مفاجأة بالدار البيضاء بتغلبه على فريق الرجاء البيضاوي المضيف .

    شباب المحمدية نجح في إنهاء المباراة و الشوطين الإضافيين بنتيجة التعادل 1/1 ، حيث إفتتح لانسين كوني التسجيل في الدقيقة 70 بعد تمريرة من العائد للقلعة الخضراء هشام أبوشروان ، و عدل اللاعب أوميمي النتيجة في الوقت بدل الضائع من الجولة الثانية ، ليحتكم الفريقين لشوطين إضافيين لم يغيرا شيئا في نتيجة اللقاء عدا طرد لاعب من كل فريق ، حيث تم طرد رشيد السليماني من الرجاء البيضاوي و مروان سعدان من صفوف شباب المحمدية بعد حصولهما على الانذار الثاني باللقاء .

    و إحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أنصفت الزوار بحصة 4/3 بعدما ضيع كل من سعيد فتاح و بوشعيب المباركي للرجاء البيضاوي .

    و سبق لفرق الدفاع الجديدي ، المغرب التطواني ، الفتح الرباطي ، و فريق سطاد المغربي ان حجزت مقعدها بالدور القادم رفقة شباب المحمدية بالتغلب على التوالي على كل من جمعية سلا ، مولوديه وجدة ، اولمبيك خريبكة ، و حسنية اغادير .

    Source

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    acheno wa9e3 les clubs dyal casa Wydad et Raja [01m][37h]
    Grosse surprise Raja out par le club du Chabab mohammedia
     
  3. naoufal012

    naoufal012 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    C'est normal car les dirigeants des grands clubs marocain en générale,se basent plus sur les taux de gains du club, ils pensent comme des actionnaires non pas comme des présidents de club de football. Faite la comparaison par exemple entre le père jégo 1er président du wydad louma (WAC) et El Akram le président actuel.Ceci est également valable pour raja chaâb (RCA) :mad::mad:
     

Partager cette page