الرجاء يجمد عضوية والد زكرياء عبوب ومنحرط آخر

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 30 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    قرر المكتب المسير لفريق الرجاء تجميد عضوية والد زكرياء عبوب، اللاعب السابق لفريق الرجاء، ومنخرط آخر يدعى "مولدوفان"، لاتهامهما بإثارة الفوضى خلال المباريات، والدخول في نقاشات حادة مع المنخرطين

    وكان المكتب المسير الرجاوي قد عقد اجتماعه الجمعة الماضي، وصادق على ملفات جميع منخرطيه، إذ قرر تجديد عضوية منخرطين، كانا بدورهما محرومين من بطاقة الانخراط، بينما قرر تجميد عضوية المنخرطين الآخرين بسبب اتهامهما بالفوضى.

    ويعد والد عبوب من أشد المعارضين لرؤساء الرجاء في حال حصول الفريق على نتائج سلبية في المباريات، إذ يحتج بشدة خلال الجموع العامة السنوية للفريق الأخضر، رفقة المنخرط الآخر.
    وكان المكتب المسير للرجاء الموسم الماضي قد رفض تجديد عضويتهما وترك المسألة بيد المكتب المسير الجديد برئاسة محمد بودريقة، الذي زكى قرار المكتب السابق.

    وحاول المنخرطين الجلوس مع منخرطي الرجاء خلال مباراة أمس (الأحد)، التي جمعت الرجاء بالوداد برسم الديربي البيضاوي، لكن منظمي المباراة رفضوا السماح لهم بذلك، على اعتبار القرار الصادر في حقهما، قبل أن يتدخل مسير رجاوي وبعض زملائهم المنخرطين ليتمكنوا بعد ذلك من الجلوس في المنصة المخصصة لبرلمانيي الرجاء.

    يشار إلى أن الرجاء يتوفر حاليا على 91 منخرط، بعدما كان يتوفر على 93، وتستفيد خزينة الرجاء موسميا من حوالي لأزيد من 182 مليون سنتيم، على اعتبار أن واجب الانخراط محدد في 20 ألف درهم.




    المصدر

     

Partager cette page