الرجاء يسقط على أرضه أمام بيترو أتلتيكو بتعادل إيجابي مخيب

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 22 Mars 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    سقط فريق الرجاء البيضاوي على أرضه بتعادل إيجابي مخيب في المباراة التي جمعته ببيترو أتلتيكو الأنغولي و التي إنتهت نتيجتها ب1/1 برسم دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا.


    و عرف الشوط الأول من المباراة سيطرة ميدانية لفريق الرجاء البيضاوي الذي أضاع العديد من الفرص و خاصة بواسطة المدافع أولحاج الذي أهدر هدفا محققا أمام المرمى غير أن بيترو أتلتيكو و ضد مجرى اللعب سجل هدفا بواسطة اللاعب أفيكس عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل إعلان صافرة الإستراحة بقليل.


    و بسط الرجاء البيضاوي سيطرة مطلقة منذ بداية الشوط الثاني كللت بتسجيل محسن متولي لضربة جزاء حصل عليها عمر نجدي و بعد ذلك ضيع لاعبوا الرجاء مجموعة كبيرة من الأهداف و أهمها رأسية المالي ديمبا التي إصدمت بالعارضة رغم أن المرمى كانت فارغة و إنفراد متولي بالحارس و رأسية عمر نجدي التي صدها المدافعون على الخط و غير ذلك من المحاولات الخطيرة.


    و لعل أهم ما ميز المباراة على غرار الأداء الراقي لفريق الرجاء البيضاوي، تألق لاما حارس بيترو أتلتيكو الذي لولاه لكان فارق النتيجة سينتهي بثلاثة أهداف أو أكثر.


    و أبدى البرتغالي روماو مدرب الرجاء بعد المباراة خيبة أمله من عدم وقوف الحظ مع فريقه إلا أنه لم ينقص من قيمة بيترو أتلتيكو الذي وصف لاعبيه بالجيدين.


    أما مواطنه بيرنانديتو بيدروتو فقد أكد أن النتيجة لم تكن منصفة في حق الرجاء البيضاوي كما وصفه بالفريق القوي و شدد كذلك على أنه سيلعب على أرضه لأجل التأهل إلى الدور الموالي.

    kooora

     
  2. Fatou

    Fatou Accro

    J'aime reçus:
    508
    Points:
    113
    raja ma fhemt ach w9a3 liha dernièrement wllat décéption men wra déception :( ta kangolo kin chwia d lamal mais bon :(
     
  3. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    moi aussi j'ai rien compris Raja 3endeha un bon entraineur des joueurs parmi les meilleurs dyal Botola, un grand et bon public et il a des problémes à gagner dans son camp mais on perd pas l'espoir dans nos équipes ça viendra inchallah le déclic de la rennaissance
     

Partager cette page