الرشاد البرنوصي يفجر أكبر مفاجأة في كأس العرش المغربي

Discussion dans 'Maroc' créé par oisis73, 17 Mars 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
    فجر فريق الرشاد البرنوصي اليوم مفاجأة من العيار الثقيل , عندما هزم متصدر ترتيب الدوري المغربي الممتاز في لقاء كأس العرش المغربي .

    كانت المبارة قوية جدا بين فريقين من قسمين مختلفين , فإن كان فريق أولمبيك خريبكة هو متصدر ترتيب البطولة المغربية لكرة القدم , فإنا مضيفه الرشاد البرنوصي يتواجد في القسم الثاني المغربي .

    المبارة في مجملها كانت متكافئة بين الفريقين , مع سيطرة خفيفة لفريق الرشاد البرنوصي خصوصا خلال الشوطين الإضافين , لكن المهاجمون عجزوا عن التسجيل لمدة 120 دقيقة , ليحتكم في الأخير الفريقين لضربات الترجيح , و التي ابتسمت للفريق البرنوصي , ليكبد الفريق الفوسفاطي أول هزيمة له في هذا الموسم .

    الغريب في الأمر أن كل فرق القسم الوطني الأول عجزت عن إلحاق الهزيمة بالفريق الخريبكي , ليأتي في الأخير فريق من القسم الوطني الثاني و يحقق ما عجزت عنه فرق القسم الوطني الأول بأكملها, ليتبادر إلى ذهن كل الجماهير المغربية , هل يوجد فعلا فرق بين القسم الوطني الأول و الثاني .

    في باقي المباريات التي جرت اليوم , فاز فريق الرجاء البيضاوي على فريق عند على من قسم الهواة بهدف واحد لصفر سجل في الدقيقة السبعين بواسطة نجم الفريق سفيان العلودي , المبارة أجريت بمدينة مراكش و حضرها تقريبا 6000 متفرج.

    الإنتصار و إن كان صغيرا فإنه مفيد للفريق الإخضر الذي يحاول قدر الإمكان الخروج من الوضعية المزرية التي يتواجد فيها.

    و في اللقاء الثالت الذي جرى اليوم , إنهزم فريق إتحاد تمارة أمام فريق إتحاد تواركة بهدفين لهدف واحد.

    و تسنكمل غدا ثلات مباريات أخرى و هي على الشكل التالي
    الكوكب المراكشي / أولمبيك أسفي
    مولودية وجدة / الجمعية المنصورية
    جمعية سلا / المغرب التطواني

    بينما تأجلت مبارتي الجيش الملكي ضد المغرب الفاسي و فريق الدفاع الحسني الجديدي ضد الوداد البيضاوي , لمشاركة الفريق العسكري و الودادي في الإقصائيات الإفريقية

    kooora
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.