الروس يُبلغون فنزويلا بأن زلزال هاييتي ناتج عن تجرية عسكرية أمريكية

Discussion dans 'Scooooop' créé par moulay30, 25 Janvier 2010.

  1. moulay30

    moulay30 Visiteur

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0






    قال تلفزيون
    Vive TV
    الفنزويلي الحكومي إن الزلزال الذي أودى بحياة 140000 شخص في هاييتي، ناتج عن تجريب سلاح جديد تعتزم الولايات المتحدة الأمريكية استخدامه لإسقاط نظام الحكم الإسلامي في إيران من خلال سلسلة هزات أرضية. وأعلن تلفزيون
    Vive TV
    في بيان نشر على الإنترنت أن هذه المعلومات مستقاة من تقرير أعده "أسطول الشمال الروسي الذي يتابع نشاطات الأسطول الأمريكي الرابع في منطق الكاريبي". ووفقا لبيان التلفزيون الفنزويلي، بدأت البحرية الروسية بتسيير دوريات منتظمة في منطقة الكاريبي بعد أن عاود الأسطول الأمريكي الرابع نشاطه في عام 2008.

    ونقل التلفزيون الفنزويلي عن "تقرير الروس" أن الولايات المتحدة أرسلت 10000 جندي وعامل إلى هاييتي ليسيطروا على هذا البلد بعد وقوع زلزال تجريبي مدمر.
    وقال أحد الناطقين بلسان البحرية الروسية إنهم لم يقدموا أي تقرير عن زلزال تجريبي إلى الرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز، ولا علم لديهم بشأن قيام الأمريكان بتجريب سلاح زلزالي.

    ومن جانبه قال مصدر في وزارة الدفاع الروسية إن زلزال هاييتي قد يكون نتج عن تجريب سلاح زلزالي أمريكي، مشيرا إلى أن "الولايات المتحدة تتحقق من فعالية تقنية تكنولوجية محددة تستطيع، نظريا، التأثير في اهتزاز قشرة الأرض، للعام الثالث على التوالي منذ عام 2006".

    وذكر المصدر أن المجتمع الدولي قرر تحريم التجارب النووية في بطون الأرض بعد أن وجد العلماء أن انفجارا قويا تحت سطح الأرض يمكن أن يتسبب في وقوع الزلزال، إلا أن الولايات المتحدة استمرت في تجريب تقنيات غير نووية من هذا النوع.
    وعلى حسب المصدر العسكري الروسي فإنه لا توجد معلومات تؤكد وجود التقنيات الحقيقية القادرة على افتعال الزلازل.. "لكن يستمر العمل في هذا الاتجاه".

    http://www.cham-post.com/news/2963.html
     
  2. Moncif75

    Moncif75 Bannis

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : الروس يُبلغون فنزويلا بأن زلزال هاييتي ناتج عن تجرية عسكرية أمريكية

    Had Venezuela la hia wala dak l7ankour dial chef dial8a ne ratent jamais l'occasion, au nom d'un gauchisme de pacotille, de dénigrer l'Ouest et les USA en particulier, quitte à recourir aux mensonges les plus grossiers et les plus stupides..

    Zidhoum 3la l'Algéristan, le pétrole et la misère noire !
     

Partager cette page