الزمالك يصعق المغرب الفاسي تحت المطر بهدفين ويقترب من دوري المجموعات في أبطال إفريقيا

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 1 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    وضع الزمالك احدي قدميه في دوري المجموعات في النسخة رقم 47 لدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه علي مضيفه المغرب الفاسي (2- 0) في اللقاء الذي جمع الفريقين علي مركب فاس في ذهاب دور الستة عشر لأمجد البطولات في القارة السمراء.


    المخضرم أحمد حسن وضع الزمالك في المقدمة في الدقيقة 78 ثم ضاعف البديل أحمد جعفر النتيجة قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء الذي أداره بكفاءة الدولي الإيفواري دويه نومانديز.
    وسط أجواء جماهيرية حماسية انطلق الشوط الذي أعطي انطباع بأن حسن شحاتة سيعتمد علي الضغط علي لاعبي المغرب الفاسي في كل أجزاء الملعب.


    بعد 10 دقائق بدأ الزمالك يستحوذ علي الكرة نسبياً بهجمة قادها شيكابالا ونجحت خبرة مصطفي المراني في إيقافه, ثم تمريره من النجم الأسمر للمخضرم أحمد حسن بعدها بدقيقة سددها بتسرع بعيداً عن مرمي إسماعيل كوحا الذي عوض غياب الحارسين أنس الزنيتي و محمد صخرة , و تسديدة من شيكابالا قائد فريق الزمالك في هذا اللقاء في يد كوحا في الدقيقة 12.


    رد أبناء رشيد الطاوسي جاء بعرضية من الجانب الأيسر مرت دون خطورة علي حارس الزمالك الصاعد جنش, و هجمة أخري في الدقيقة 24 عن طريق توغل من شمس الدين الشطيبي فشل حمزة أبورزوق في اللحاق بها و مرت خارج الملعب.


    أفضلية "ماس فاس" تواصلت بركنية نفذها سعيد الحموني الظهير الأيسر النشط و أبعدها عمرو زكي لركنية في الدقيقة 25 ثم تعرض المهاجم المهدي الباسل لإصابة خرج علي إثرها لمصلحة زميله عبدالمولي برابح بعد نصف ساعة لعب.

    kooora

     

Partager cette page