السفياني: إذا كان أندري أزولاي أسرائليا فليرحل من المغرب

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 19 Février 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    هاجم خالد السفياني، رئيس مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين، المستشار الملكي أندري أزولاي، الذي تتهمه المجموعة بتشجيع التطبيع، ودعاه إلى أن يكشف هويته الحقيقية قائلا: "طلبنا من أزولاي عدة مرات أن يكشف هويته الحقيقية، هل هو مغربي أم إسرائيلي، وإذا كان إسرائيليا فليرحل عنا فنحن لا نريد إسرائيليا بيننا". هذا، ورفض أزولاي التعليق على تصريحات السفياني، وقال في تصريح مقتضب لـ"أخبار اليوم": "لا تعليق لدي"، مضيفا: "أنا لم أحضر تلك الندوة وبالتالي أفضل عدم الإدلاء بأي تعليق في الموضوع".

    في السياق ذاته، أدانت مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين بشدة اجتماع أندري أزولاي وسفيري فرنسا وإيطاليا الذي يهدف إلى تنظيم ندوة حول المحرقة والمطالبة بتدريسها في المدارس والجامعات المغربية، رافضة ما أسمته "إقحام الشعب المغربي في جدل مختلق حول من مع ومن ضد المحرقة".




    http://www.akhbar.press.ma/السفياني-إذا-كان-أزولاي-أسرائليا-فليرحل-من-المغرب_a1259.html
     
  2. fax02

    fax02 Stranger in the life Membre du personnel

    J'aime reçus:
    128
    Points:
    63
    Re : السفياني: إذا كان أندري أزولاي أسرائليا فليرحل من المغرب

    LES juifs darou bezaff 3la l mihra9a dialhom un million et meme pas de juifs qui ont creuvé, en algerie un million de martyres, IRAK jusaqu'à present prés de 600.000 personnes, sans parler de palestine, DOL howa li wssalna lih hna les arabes
     
  3. ninnou

    ninnou Visiteur

    J'aime reçus:
    23
    Points:
    0

Partager cette page