السلطات الهولندية تحتجز الدوزي بتهمة اختطاف قاصر مغربيّة

Discussion dans 'Scooooop' créé par Admin, 8 Décembre 2013.

  1. Admin

    Admin Administrator Membre du personnel

    J'aime reçus:
    539
    Points:
    113
    hafidouzi_119608089.jpg


    اعتقلت السلطات الهولندية مغني الراي المغربي حفيظ الدوزي لدى وصوله إلى الأراضي المنخفضة، يوم أول أمس، وذلك بعد أن وجّهت له تهم بـ"اختطاف قاصر هولندية من أصول مغربية تبلغ من العمر 17 سنة".


    ووجهت عائلة الفتاة للدوزي تهمة "اغتصاب واحتجاز" ابنتهم القاصر بمنزله في العاصمة البلجيكية بروكسيل، بعد أن كانت تتردد على اللقاء به في أحد المطاعم البلجيكية.. وذلك حسب ما جاء في الشكاية التي تقدمت بها عائلة الفتاة.


    وفي هذا السياق أكد مدير أعمال الفنان الدوزي، في اتصال هاتفي بهسبريس، أن الفنان المغربي "يواجه تهمة اختطاف فتاة قاصر تنحدر من أصول مغربية وتقيم في هولندا ".. بينما نفى عبد القادر الدوزي أن تكون للفنان أية علاقة بالفتاة سوى أنها إحدى معجباته، وكانت تتردد على إحدى مطاعم الوجبات الخفيفة التي كان يرتادها الدوزي أيضا، والتقطت معه صورا مختلفة هي وصديقة لها، نشرتها فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعية مدعية أنها ترتبط بعلاقة مع الدوزي.. وذلك وفق تعبير عبد القادر.


    وأضاف المتحدث نفسه أن الفتاة "كانت تجمعها علاقة بأحد الشباب الذي تعرفت عليه في بلجيكا وهربت بمعيته"، وزاد: "بعد أن سألت عائلتها احدى صديقتها أخبرتهم أن الفتاة تربطها علاقة بالفنان وأنها تذهب لملاقاته بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.. العائلة اعتمدت على صور الفتاة مع الدوزي للدفع بالتهم التي وجت له".


    وفي ختام تصريحه لهسبريس قال عبد القادر الدوزي إن "الفنان المغربي الدوزي لا يزال محتجزا لدى الشرطة الهولندية من أجل التحقيق معه، وذلك حتى تظهر الفتاة المختفية التي من المتوقع أنها برفقة صديقها الذي تعرفت عليه في بروكسيل".
     
  2. 3abla

    3abla عبلة شخصيا

    J'aime reçus:
    979
    Points:
    93
    [37h] hadchi f chkeeeeeel
     
  3. 3abla

    3abla عبلة شخصيا

    J'aime reçus:
    979
    Points:
    93

    أفرجت الشرطة الهولندية عن فنان الراي المغربي حفيظ الدوزي، وذلك بعد أن كانت قد اعتقلته أول أمس الجمعة على ذمّة قضية "اختطاف"بناء على اتهامات نقلتها إحدى العائلات المغربية المقيمة بهولندا نحو الشرطة وتخص اختفاء ابنتها.

    وأكد الدوزي، في اتصال مع هسبريس، نبأ الإفراج عنه، وقال إن ذلك جاء بعد استكمال مجريات التحقيق الذي خضع له لدى الشرطة الهولندية، وأردف أن تمكينه من السراح جاء بعد أن اتصلت الفتاة بأسرتها لتأكد لها ألّا علاقة لها بالفنان الدوزي وبالتالي لا صحة للتهم التي وجهت له، ليقوم والدها بنقل ذلك إلى الشرطة الهولندية التي حرّرت الشاب المغربي.

    وأشار الدوزي إلى أن محاميته قد قدمت للشرطة الهولندية جواز سفره، الذي أكد الختم المتواجد عليه أنه كان متواجدا بالمغرب أثناء اختفاء الفتاة سبب الاتهام، وهو ما دفع الشرطة الهولندية لمعاودة حساباتها ضمن التحقيق الذي تخوضه.

    "عائلة الفتاة تقدمت إليّ باعتذار حين أعلنت عزمي توجيه شكاية للقضاء ضدّا على الاتهامات المجانية التي طالتني من طرفها، وذلك لأني تضرّرت من الترويج الصحفي لهذه القضية التي لا علاقة لي بها من الأساس" يورد الدوزي في تصريحه لهسبريس قبل أن يزيد: "قررت عدم متابعة العائلة رغبة في إنهاء المشكل".

    وكان الفنان المغربي، حفيظ الدوزي قد تعرض للاعتقال من طرف الشرطة الهولندية بناء على شكاية تقول إن قاصرا من أصل مغربي قد دأبت على التحرك نحو العاصمة البلجيكية بروكسيل وكانت تتردد على اللقاء بمغني الراي في إحدى مطاعم المدينة.

    Partager
     
    Dernière édition par un modérateur: 10 Décembre 2013
  4. Fatou

    Fatou Accro

    J'aime reçus:
    508
    Points:
    113
    iwa 3la slamto mskin kan ghaymchi fiha koufitir
     
    3abla aime ça.
  5. islam99

    islam99 Accro

    J'aime reçus:
    1420
    Points:
    113
    ana gelt douzi madirhach [22h]
     
    3abla aime ça.
  6. 3abla

    3abla عبلة شخصيا

    J'aime reçus:
    979
    Points:
    93
    tana dakchi lli guelte , aweddi chi bnaaate.....machakiiiil
     

Partager cette page