الشاب فوضيل يعتدي على مغربية وزوجها الإسباني بفندق

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 2 Août 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قالت السيدة سميرة وزوجها الاسباني المقيمان بصفة مؤقتة بفندق أطلس تيرمينوس بوجدة بعد تكليف الزوج أنطونيو جوزيه غاليغو بإدارة محطة الطاقة بعين بني مطهر أنهما تعرضا في حدود الساعة الثامنة و عشر دقائق من مساء أول أمس الأربعاء لاعتداء شنيع نفذه في حقهما مغني الراي الجزائري فوضيل و أحد مرافقيه الموجود بوجدة ، بعد إحيائه لسهرة غنائية ضمن فقرات برنامج الدورة الثالثه لمهرجان الراي الذي احتضنته مدينة وجدة الأسبوع الماضي .
    و أكد الزوجان أنهما كانا يتجاذبان الحديث بمدخل الفندق حين تدخل الشاب فوضيل بطريقة هستيرية و طالبهما بفسح المجال له و لمرافقيه لولوج الفندق , حيث دعته الزوجة الى استعمال درج الفندق بالنظر الى توفر مساحة كافية للمرور، و هي الملاحظة التي لم ترق الفنان الجزائري الذي تدخل حسب رواية المواطن الاسباني بعنف في حقه وزوجته حيث قام برش الزوجة بعبوة غاز مسيل للدموع بينما كان حظ الزوج لكمات بداخل سيارته الشخصية.
    وأضافت زوجة المسؤول الاسباني أن مصالح الشرطة حلت بالفندق و تعامل معها الفنان الجزائري و مرافقه باستعلاء كبير قبل أن يتوجه الجميع إلى مفوضية الأمن من أجل إنجاز محضر يأمل الضحيتان أن يكون منصفا في انتظار خضوعهما لفحص طبي لتقييم الأضرار الناتجة عن التدخل العنيف.
    و ليست المرة الأولى التي تسجل فيها نزوات مماثلة "لنجوم " جزائريين يحلون بالتراب المغربي في إطار دعوات فنية ، حيث سبق لبعضهم القيام بسلوكيات منافية للأعراف و القوانين المغربية و هو ما يطرح العديد من التساؤلات حول تشبث منظمي المهرجانات الفنية بالعديد من المدن المغربية باللجوء الى أسماء نجومية تعتبر نفسها فوق القانون المغربي .
    و في الوقت الذي يتشبث فيه الزوج الضحية بأن يأخذ التحقيق القضائي مجراه في قضية الاعتداء أخبرتنا الزوجة سميرة بأنها تلقت معلومات تفيد مغادرة الشاب فضيل للفندق وللتراب المغربي دون مساءلة .


    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=16607&date_ar=2009-8-2 20:9:00

     
  2. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113
    faudel bgha li ichdo "ithala" fih. kayjibo 3lina bsalthom ou hbalhom :mad:
     
  3. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    كذب إدعاءات اعتدائه على فتاة في وجدة
    فضيل يكشف للشروق: حاولوا قتل زوجتي وابني دهسا بالسيارة في المغرب2009.08.02 جميلة شعير
    * المرأة كانت في حالة سكر، وأستبعد أن يكون الحادث مقصودا


    نفى الشاب فوضيل نفيا قاطعا في تصريح خص به "الشروق" ما تناقلته الصحافة المغربية حول اعتدائه على مواطنة مغربية وزوجها الإسباني، موضحا بأنه لم يمارس أدنى عنف عليهما، ومتهما بأنهما حاولا قتل زوجته وابنه دهسا بالسيارة.

    أوضح فوضيل بأنه لا يفهم المغزى من وراء نقل أخبار كاذبة عن فنان ينبذ كل أشكال العنف، وقال "كيف لي أن اعتدي بالضرب على شخص ما أو أرشه بعبوة غاز مسيلة للدموع؟ أنا فنان يغني للأحاسيس الطيبة والمشاعر الإنسانية السامية ولا أقوى بأي حال من الأحوال على إلحاق الضرر بأي كان".

    واغتنم فوضيل فرصة اتصال "الشروق" به ليروي الواقعة كما حدثت، مشددا على أنها مثبتة بتفاصيلها لدى محاضر شرطة وجدة بعد إيداعه شكوى ضد المعتديين.

    وذكر محدثنا بأنه، وفي يوم تنشيطه لفقرته الغنائية ضمن مهرجان الراي خلال الأسبوع المنصرم، خرج للتجول في أحد أسواق مدينة وجدة رفقة ابنه وزوجته وشقيقها، فوجئ لدى وصوله أمام مدخل فندق "أطلس تيرمينوس" بسيارة رباعية الدفع وعلى متنها سيدة غريبة الشكل، حسب وصفه، مرفوقة برجل وتحاول دهس زوجته وابنه "حينها انفعلت بشدة بعد أن شعرت بأنهم كادوا يقتلون عائلتي، لكن انفعالي لم يخرج عن الإطار اللفظي فقلت لهم "ألا تبصرون؟"، وإذا بالسيدة تنزل من السيارة وقد بدت عليها علامات السكر، وتكلمت معي بأسلوب همجي، فطلبت منها أن تحترم نفسها، قبل أن تتهجم على شقيق زوجتي وتخدش وجهه بأظافرها، وبعد مضي ثوان حلت الشرطة بعين المكان وتمكنت من ضبطها متلبسة، وتأسف لي رجال الأمن من تصرف المواطنة المغربية، معللين سلوكها بحالة السكر التي كانت واضحة عليها".

    نجم أغنية الراي استبعد تماما أن يكون الحادث مفتعلا، رافضا اتخاذه كوسيلة لتأجيج الخلاف بين الجزائر والمغرب، وطالب بأن لا يفهم عدم حمله للعلم المغربي عندما سلمه إياه طفل فوق مسرح وجدة على أنه تحامل على المملكة "لأنني فعلت ذلك فقط من منطلق أنني جزائري والأولى أن أحمل علم بلدي".للإشارة، فقد أوردت صحيفة مغربية أمس إشاعة اعتداء الشاب فوضيل على مغربية وزوجها في وجدة، ووصفته وأقرانه بـ"نجوم فوق القانون المغربي".


    http://www.echoroukonline.com/ara/index.php?news=40302
     
  4. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    je pense que c est Faudel qui dit vrais.

    en plus, ghi cher7ouli had lfe3ayel dyal yatajadabani l7adith fi madkhal lfoundou9. wa yemchiw l hall aw chambre dyalhom we yhadro, mal lemgharba 3ziz 3lihom z7am we yza7mo 3ibad Allah. des gens comme ca m enerve, kayemchiw leblassa 3arfinha medyoura ghi ledkhoul we lekhrouj we yjiw homa ywa9fo temma yjam3o. pfffffffffffffff
     
  5. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    l histoir dial faudel plus logik ala l histoir dial l mra ou rajalha ^^
     
  6. kaptinemajid

    kaptinemajid Bannis

    J'aime reçus:
    22
    Points:
    0
    AL-ALAM vs AL CHROU9 : ces histoires ne m'étonnent pas du tout, et je ne crois ni l'un ni l'autre !
     

Partager cette page