الشرطة تجرح مغربيا بالرصاص في برشلونة

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 1 Juin 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    نقل مواطن مغربي إلى أحد مستشفيات برشلونة في حالة خطيرة، بعد أن أطلقت عليه الشرطة الحضرية، أول أمس السبت، العديد من الرصاصات.
    وقالت وكالة المغرب العربي للأنباء، استنادا إلى مصادر من الشرطة الإسبانية أن أفرادا من الشرطة الحضرية ببرشلونة اضطروا، فجر أول أمس، إلى إطلاق النار على المواطن المغربي، الذي كان يحمل "سكينا كبيرا"، ووصف سلوكه بـ"العدواني".

    وقال بلاغ للشرطة إن رجال الأمن أطلقوا العديد من الأعيرة النارية على المواطن المغربي، الذي أصيب على إثرها بجروح بليغة.

    وذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء أن وسائل الإعلام الإسبانية أبرزت أن الشرطة أطلقت ما لايقل عن ثماني رصاصات على الضحية، من بينها ثلاث رصاصات في بطنه، مشيرة إلى أن إحدى سيارات الشرطة دهست المواطن المغربي، الذي لم يكن يحمل أثناء الحادث أي وثيقة تثبت هويته.

    جرى نقل المواطن المغربي في حالة خطيرة إلى مستشفى "كلينيك" ببرشلونة، حيث أجريت له عملية جراحية، فيما فتح تحقيق من قبل الحرس الحضري ببرشلونة، لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث.

    من جهة أخرى، لقي مواطن مغربي آخر بمدينة برشلونة، يوم الخميس المنصرم، حتفه، بعد أن تلقى عدة طعنات وجهها له مواطن مغربي آخر بعد نقاش دار بينهما.

    وكان المغربيان ـ طباخ ومساعده ـ يعملان بأحد مطاعم "إيل إيكشابل" وسط برشلونة، عندما نشب نقاش بينهما قبل أن يعمد الطباخ على توجيه عدة طعنات لمساعده ثم لاذ بالفرار.

    وتمكنت الشرطة الكاطالانية ساعات بعد وقوع الجريمة من إلقاء القبض على الطباخ المغربي.



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=87857
     
  2. BaSmaT-Amal

    BaSmaT-Amal Bannis

    J'aime reçus:
    97
    Points:
    0
    mchaw8iina bf3aylhom finma mchaw
     

Partager cette page