الشرطيّة المغربيّة لهيفاء: لا أحبّك!

Discussion dans 'Scooooop' créé par HANDALA, 4 Avril 2006.

  1. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    الشرطيّة المغربيّة لهيفاء: لا أحبّك!
    GMT 7:30:00 2006 الثلائاء 4 أبريل
    أحمد نجيم
    --------------------------------------------------------------------------------

    أحمد نجيم من الدار البيضاء: تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال أول يوم قضته في المغرب لتحرّشات من قبل شرطية في مطار محمّد الخامس، إذ أخبرتها بصوت مرتفع أنّها لا تحبّها، كما ماطلت الشرطيّة كثيراً في الإجراءات الإدارية لإغضاب هيفاء، والأخيرة بدورها لم تستسغ هذا التصرف.
    وخلال معاينة لفضاء حدّد سلفاً كي تلتقط فيه هيفاء صوراً لمجلة نسائيّة مغربيّة، رفض صاحب مقهى "الصقالة" منح ترخيص للنجمة اللبنانيّة، فغيّر المنظمون الوجهة نحو رياض بحيّ الأحباس وسط مدينة الدار البيضاء.
    نقطة أخرى أغضبت الحسناء هيفاء التي زارت المغرب لمدّة خمسة أيام وعادت إلى لبنان الأحد الماضي، ألا وهي الأسئلة التي قدمتها مجلّة مغربية إليها، فقد إشتدّ غضب هيفاء وخصوصاً عندما رأت الأسئلة، لأنها شخصيّة ومحرجة للغاية، حسب أحد مرافقيها، وعندما كانت متوجهة إلى القناة الثانية دوزيم، حيث حلت ضيفة على راديو "دوزيم"، مزّقت هيفاء الأسئلة، فتداركت المجلّة الأمر، وأعادت لهيفاء أسئلة أقلّ حرجاً.
    سعى الجميع للاهتمام بهيفاء، فبعد صراع ومنافسة كبيرتين، وقع الاختيار على المصمّمة المغربية سميرة حدوشي لإلباس النجمة هيفا قفطاناً مغربياً، وهي من أمهر المصممات المغربيات اللواتي طوّرن القفطان.
    وقد قدّم المسؤول عن الجولة إلى هيفاء صور مجموعة من القفاطين المغربية، وحسمت الفنانة اللبنانية في الاختيار، وأوضحت سميرة الحدوشي في تصريح لـ"إيلاف" أنّ القفطان الذي ارتدته هيفاء هو من مجموعة 2005-2006، ويتميّز يتقطيعاته الخاصّة، والمميزة الذي تجعله يختلف عن القفطان العادي.
    وعلى مستوى التطريز، أوضحت المصممة أنها اعتمدت الطرز الأصيل، مذكّرة أنه كان يستعمل في القرن الثامن عشر في "المظمة" أو الحزام. وكان يرتدي هذا الحزام السلاطين، كما وظّف في خياطته "السفيفة" التي كانت تستعمل قديماً، وقد أنجز الفقطان باليد، وتقدّر قيمته بحوالي 50 ألف درهماً، وستسترجعه المصمّمة بعد انتهاء جولة هيفاء.
    ومن الأحداث الطريفة التي صادفت هيفاء كانت أثناء زيارتها إلى أحد المتاجر الكبيرة في الرباط، إذ حاول شاب يبلغ من العمر 22 سنة، تجاوز حرّاس هيفاء الشخصيين كي يفوز بقبلة من نجمته المفضّلة هيفاء غير أنّه لم يحقّق هذا المبتغى.
    كما التقت هيفاء خلال الجولة نفسها بفتاة صغيرة في سنّ ابنتها المتواجدة في جنوب إفريقيا وكانت هيفا سعيدة جداً بتلك الفتاة.
    اهتمت وسائل الإعلام المغربية كثيرا بزيارة هيفا، تتبعت أخبارها يوميا، حتى سهراتها الليلية ورقصاتها على الإيقاعات الشعبية المغربية كالدقة المراكشية.
    ووعدت بإحياء سهرة الصيف المقبل في مدينة الدار البيضاء، لتلتحق بالثنائي نانسي عجرم وإليسا. لكن اهتمام المغاربة بهيفا فاق اهتمام النجمتين المذكورتين، ربما سيكون حفلها المقبل أكثر نجاحا مقارنة بحفلي نانسي وإليسا.​

    Elaph
     
  2. ACKRAM

    ACKRAM t9erdinology

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : الشرطيّة المغربيّة لهيفاء: لا أحبّك!

    had hayfa mabihach 3endha smito 3lih
    3ad 3reftha had liyamat [33h]
     
  3. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    la nta 3andek smito 3lih 7ssane manha a khouya ghir ma tay9ch f rassak
     
  4. ACKRAM

    ACKRAM t9erdinology

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : الشرطيّة المغربيّة لهيفاء: لا أحبّك!

    hadak gha mineur ga3 makan9ra hadchi lli kaykteb
    llah i3tini wjhek a bobrays
    aji ayoub nta fayt chayf smitou 3lih diali [22h]
     
  5. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    wayah fayt chayfo o ana mineur o nta 3tarfti o ana 3taraft o b9a ghir lbouliss y7adro o ylass9o lkhouya i3tida2 3ala 9assir o arak l fraja dik sa3a hihihihihihihi
     
  6. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    Re : الشرطيّة المغربيّة لهيفاء: لا أحبّك!

    3eberat 3ela mouha , kaye7essablihoum ghir ila te3eraw fe les clips rah teferouh , koun ghir kanou el meghribiyat koulhoum be7al dik chourteya
     

Partager cette page