الشماخ وزرقة وعبد الصادقي: ثلاثي ذهبي في ال&#

Discussion dans 'Autres Sports' créé par humer71, 21 Février 2006.

  1. humer71

    humer71 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    شهدت الدورة 27 من دوري الدرجة الممتازة الفرنسي تألق أكثر من لاعب مغربي، حيث تمكن الثلاثي مروان الشماخ ومنصف زرقة وياسين عبد الصادقي كل على حدا من منح فريقه ثلاث نقاط الفوز.

    فبالنسبة لمهاجم فريق بوردو مروان الشماخ فقد عادت إليه الابتسامة أخيرا بعدما غابت عنه لمدة طويلة وبالضبط منذ الدورة الثامنة من الدوري الفرنسي وكذا الاخفاق في كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها مصر.

    وقد تمكن الشماخ من افتتاح حصة التسجيل لفريقه بوردو في الدقيقة 32 من المباراة التي جمعت هذا الأخير بفريق أجاكسيو قبل أن يضيف زميله أوليفيرا دينيلسون الهدف الثاني في الدقيقة 57 . وكان الشماخ قريبا من تسجيل هدف آخر عندما انفرد بحارس مرمى أجاكسيو ستيفان تريفيزون لكنه سدد الكرة خارج الاطار.

    ويبدو ان فريق بوردو الذي حافظ على مركزه الثاني برصيد 52 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن ليل، اقترب كثيرا من تحقيق حلم المشاركة في دوري ابطال اوروبا وهو الحلم الذي طالما تمنى تحقيقه اللاعب المغربي مروان الشماخ.


    وبدوره تمكن لاعب فريق "نانسي" منصف زرقة من إهداء فريقه ثلاث نقاط من رحلته إلى ميدان فريق "تروا" بتسجيله هدف الفوز الذي حمل الفريق إلى المركز العاشر في سبورة الترتيب برصيد 38 نقطة .

    ورفع زرقة الذي تحول من موقع وسط ميدان دفاعي إلى مهاجم رصيده من الأهداف إلى ستة أهداف ، علما أنه كان موقوفا في المباراتين الأخيرتين لفريقه. وقد قدم مستوى كبيرا ضد تروا جعله يحصل على نقطة 5.7 حسب صحيفة ليكيب.

    من جهته وبعد تجربته غير الناجحة رفقة فريق تولوز عاد اللاعب المغربي ياسين عبد الصادقي إلى التألق رفقة فريقه الأصلي ستراسبورغ .

    وتمكن عبد الصادقي من الثأر لنفسه من فريق تولوز الذي كان خصم ستراسبورغ في هذه الدورة وسجل هدف فريقه الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 61 وكان زميله بونتوس فارنيرود سجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة قبل تسجيل هدف الشرف لتولوز بواسطة إيصومايلا داو في الدقيقة 76.

    للإشارة فستراسبورغ يصارع من أجل الافلات من شبح النزول لدوري الدرجة الثانية حيث يحتل حاليا المركز ماقبل الأخير برصيد 20 نقطة.
     
  2. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : الشماخ وزرقة وعبد الصادقي: ثلاثي ذهبي في ا&#1

    chouffe le titre comment il est!!! toulati dahabi !! za3ma kabtine majide !!
    yake ghire tikharb9o !! khailihome ikharb9o ou ssafi !!
    toulati dahabi !! za3na lun joue a madride lautre au barc et le 3eme a la juve !!
    yake ghire tila3bo fi strasbourgue nancy bordeau si comme tu dis itihade twarga , chabae mauhamadiya et nahdae stat!!
    khaline sakate
     

Partager cette page