الشيخ أحمد بن جاسم يستقيل من رئاسة شبكة الجزيرة

Discussion dans 'Info du monde' créé par RedEye, 27 Juin 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    [​IMG]



    قدم الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني، المدير العام لشبكة الجزيرة الإعلامية استقالته، اليوم الأربعاء. وقد تم تكليف الجزائري مصطفى سواق، المدير العام لقناة الجزيرة الإخبارية بالقيام بأعمال وصلاحيات المدير العام بالوكالة، حسبما أسر به مصدر عليم من داخل القناة.

    الاستقالة التي تأتي بعد خطبة وداع الأمير حمد وكلمة الأمير تميم الموجهة للشعب القطري، جاءت مباشرة بعد تولي الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني، منصب وزير الاقتصاد والتجارة، بعد أن أصدر أمير دولة قطر الجديد، مساء اليوم الأربعاء، أمرا أميريا بتشكيل حكومة جديدة برئاسة عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، وبقبول استقالة سلفه الشيخ حمد بن جاسم.

    أحمد بن جاسم آل ثاني كتب استقالته تحت عنوان "في وداع الجزيرة.." حيث جاء فيها " أغادر الجزيرة ملبيا نداء الوطن للخدمة في موقع آخر..".

    الأمير المستقيل من إدارة واحدة من أقوى الشبكات الإخبارية في العالم قال في الكلمة الموجهة لزملائه "قبل عامين إلا قليلا التقينا و كانت المهمة و التحدي واضحين (..) أن نبني معا نجاحا آخر من نجاحات هذه الشبكة العظيمة.. و أن نكتب فصلا جديدا من سيرة الجزيرة الخالدة".

    الشيخ وقبل تعداد ما يعتبره إنجازات ولايته التدبيرية، ختم الرسالة بالقول "اليوم أودعكم بعد أن اطمأننت أن مهمتي معكم قد اكتملت."


    المصدر

     

Partager cette page