الطيّار النعسان...

Discussion dans 'Scooooop' créé par nouna_76, 18 Avril 2007.

  1. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    ذكرت صحف هندية يوم الاثنين ان رحلة تابعة للخطوط الجوية البريطانية من العاصمة الهندية نيودلهي الى العاصمة البريطانية لندن تأخرت 13 ساعة عن موعد اقلاعها لأن الطيار شعر برغبة شديدة في النوم بعد ليلة قلقة قضاها في فندق بنيودلهي.

    وأُنزل الركاب من الطائرة في ساعة مبكرة من صباح الاحد بعد ان رفض الطيار الاقلاع قبل ان ينال قسطه من النوم. ونقلت صحيفة (هندوستان تايمز) عن رادهيكا رايخي المتحدثة باسم الخطوط الجوية البريطانية قولها "أفراد الطاقم لم ينالوا راحة كافية...الطاقم بالكامل أمضى ليلة قلقة" مضيفة ان قواعد السلامة بالشركة لا تسمح لافراد طاقمها بالعمل في مثل هذه الظروف.

    وذكرت صحيفة (تايمز اوف انديا) ان طاقم الطائرة والطيارين شكوا من عدم حصولهم على راحة كافية بسبب الضجيج الذي ساد أرجاء فندقهم.

    وأفادت الصحف ان الرحلة رقم 142 للخطوط الجوية البريطانية أقلعت أخيرا متأخرة 13 ساعة عن موعدها وسط غضب شديد من جانب الركاب الذين أرسلتهم الشركة لفنادق بالمدينة انتظروا فيها حتى نال أفراد الطاقم راحتهم.

    ونقلت صحيفة (ذا تايمز أوف انديا) عن راكب يدعى سونيل ثابار "كان الامر في غاية الفوضى. فبسبب نقص الغرف اضطر بعض الركاب بما فيهم انا الى تقاسم غرف مع ركاب آخرين".



    source-farfesh
     
  2. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    Re : الطيّار النعسان...

    c bien khalih ireta7,,, acheno beghiito 13 h ....ou bien kelabeha :D
     
  3. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    Re : الطيّار النعسان...

    lber houwa li tekhaf tsed fih 3aynik [17h] lfok li tfaf ykhroj fdbabab [22h] j rigole chi3arona la li hawdet sayr
     

Partager cette page