الظواهري يدعو إلى شن هجمات على الولايات المتحدة وإسرائيل

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 24 Mars 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]
    دعا المسؤول الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في رسالة لاسلكية التقطت الأحد 23-3-2008 في واشنطن, إلى شن هجمات جديدة على المصالح اليهودية والأمريكية. وقال الظواهري في خطاب بثته شبكة السحاب - الذراع الإعلامي لتنظيم القاعدة - وسجله موقع سايت لمراقبة المواقع الإسلامية, "أيها المسلمون, اليوم يومكم. اضربوا مصالح اليهود والأمريكيين وجميع الذين شاركوا في الهجوم على المسلمين".

    وفي كلمته، دعا الظواهري المؤمنين الى "مراقبة الاهداف وجمع الاموال وتقديم المعدات والقيام بالاستعدادات ثم استعينوا بالله واسعوا إلى الشهادة والجنة".


    ودعا الظواهري في الشريط الصوتي الذي تبلغ مدته أربع دقائق إلى الانتقام من الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة في مطلع الشهر الحالي.

    واتهم المسؤول الثاني في القاعدة الرئيس المصري حسني مبارك بمساعدة إسرائيل في الاعتداء عبر إغلاق الحدود المصرية بين مصر والقطاع.

    وشنت إسرائيل هجمات دامية على قطاع غزة أوقعت خلالها أكثر من 130 قتيلا، معظمهم من المدنيين. وقبل الهجمات، حذر مسؤول إسرائيلي من "محرقة " في القطاع، وعقبها، أكد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إن ما حدث أكثر من محرقة.

    وكانت وزارة الداخلية السعودية قد شنت حملة مؤخرا ضد أشخاص اطلعوا على رسالة جديدة للظواهري عبر أجهزة الجوال.

    ودعت الوزارة من اطلع على الرسالة الصوتية التي عثر عليها مع أحد قيادات "القاعدة" في السعودية، إلى سرعة الإبلاغ الرسمي وتوضيح موقفه

    http://www.alarabiya.net/articles/2008/03/24/47353.html
     
  2. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Koun ygoulliya chi w7dakhour Sir ddabez m3a mirikan w lihoud lli m7tellin ard lmouslimin koun tayya9tou ! walakin mnnin jat men 3mimi Ayman, 3arfou 7adeg gha f 9til lmselmin w l2abrya2 !
     
  3. aminechaoui

    aminechaoui Bannis

    J'aime reçus:
    54
    Points:
    0
    ewa yallah a si dawahiri sir jahed nta lawel wella nta janna madmounalek wkatssafe6 3ibadlah bach yatfarg3ou fekhthoum lamssalmine, lah ya3fou 3lina mn had ljouhal li kayetkalmou b ism din
     

Partager cette page