العاصمة إحتفلت بأبطال إفريقيا في حفل بهيج ورائع:

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 9 Décembre 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    حافلة مكشوفة جالت الشوارع والشهب الإصطناعية زينت مركب مولاي عبد الله
    جماهير الجيش والرجاء قدمت لوحة الوفاء للبطل

    ترأس وزير الشباب والرياضة السيد منصف بلخياط ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد علي الفاسي الفهري حفلا فنيا كبيرا تكريما لبطل إفريقيا فريق الفتح الرباطي الذي أحرز كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
    وقد أقيم هذا الحفل بالـمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بحضور جماهير غفيرة من الجيش الملكي وأنصار الرجاء البيضاوي الذين تفاعلوا مع الحدث وصفقوا طويلا لهذا الفريق الذي أسعد جميع المغاربة من طنجة إلى الكويرة وفي أعناقهم الميداليات الذهبية وحاملين كأسي العرش والإتحاد الإفريقي.
    وقد شهد هذا الحفل الفني الكبير إطلاق الشهب الإصطناعية التي زينت جنبات مركب مولاي عبد الله ونالت إعجاب الجماهير الغفيرة التي تفاعلت معها ومع الـمجموعة الغنائية «أش كاين».
    ووضعت منصة كبيرة بالمركب حيث تم تقديم اللاعبين كل واحد بإسمه، ليصطفوا جميعا في المنصة تحت تصفيقات الجماهير في أروع صورة وفي لحظة تكريم هذا الفريق الذي رفع رأسنا عاليا والذي استأسد في موقعة الصفاقس الذي هزمه بثلاثة أهداف لهدفين.
    وقد هنأ السيد منصف بلخياط جميع مكونات الفتح على هذا الإنجاز الكبير الذي يحسب للكرة المغربية التي كانت بحاجة إليه.
    كما أشاد السيد علي الفاسي الفهري بجميع من صنع الحدث وهذا الإنجاز التاريخي الذي اعتبره فخرا للكرة المغربية.
    وتجدر الإشارة إلى أن فريق الفتح ومباشرة بعد عودته من الدار البيضاء، حيث هزم الوداد البيضاوي بهدفين للاشيء عن مؤجل الدورة 11، توجه إلى مركب مولاي عبد الله بالرباط حيث قام بجولة على جنبات الملعب وبعدها توجهت الحافلة المكشوفة التي ذكرتنا بالفريق الوطني عندما عاد من تونس إلى القامرة وإلى شارع النصر وباب الأحد وشارع محمد الخامس حيث كان التجاوب رائعا بين اللاعبين والجماهير التي حيتهم على هذا الإنجاز الكبير، ثم إنتقل الجميع إلى مركب مولاي عبد الله حيث كان الحفل رائعا وبهيجا وفي أروع صورة يستحقه البطل الذي أسعد المغاربة من طنجة إلى الكويرة.


    source

     
  2. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    vraiment bravo pour cette equipe

    sinon pas de video de la tournée ?
     
  3. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

    J'aime reçus:
    281
    Points:
    83
    félicitation au fus.
     

Partager cette page