العاهلان الإسبانيان يزوران الرواق المغربي بالمعرض الدولي للسياحة بمدريد

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 20 Janvier 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    Le Roi Juan Carlos d'Espagne et son épouse, la Reine Sofia, ont visité, mercredi, le pavillon marocain à la Foire internationale du tourisme de Madrid


    زار عاهلا إسبانيا ،الملك خوان كارلوس الأول والملكة صوفيا ، الرواق المغربي بالمعرض الدولي للسياحة (فيتور) الذي افتتحت اليوم الأربعاء بمدريد دورته الثلاثون.
    العاهلان الإسبانيان يزوران الرواق المغربي بالمعرض الدولي للسياحة بمدريد

    وكان في استقبال العاهلين الإسبانيين لدى وصولهما إلى الرواق المغربي،السادة عبد الحميد عدو، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة،وفريد أولحاج القائم بالأعمال بالنيابة في السفارة المغربية بإسبانيا، ويونس التيجاني، القنصل العام للمملكة بمدريد،وعدة شخصيات.

    وقد أهدى المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة للعاهلين الإسبانيين بهذه المناسبة مؤلفا حول المؤهلات التي يتوفر عليها المغرب في المجال السياحي.

    ويشكل المعرض الدولي للسياحة، الذي يعتبر أحد أكبر المعارض المخصصة للسياحة على الصعيد الدولي، فرصة هامة لعقد لقاءات بين الفاعلين في القطاع من أجل تحديد استراتيجيات جديدة والنهوض بالوجهات السياحية المرتبطة بها.

    ويمثل المغرب في هذا المعرض المكتب الوطني المغربي للسياحة ، والعديد من المجالس الجهوية للسياحة ،وعدد من الفاعلين السياحيين ، الذين سيعملون على تقديم العروض السياحية المغربية الغنية والمتنوعة ، والترويج للمنتوجات والوجهات التي تستجيب أكثر لانتظارات السياح الإسبان.

    ويعتبر الرواق المغربي في المعرض الدولي للسياحة ،والمقام على مساحة 400 متر مربع من بين أكبر الأروقة بالمعرض.





    http://www.map.ma/mapar/economie/62...64a-64464463364a62762d629-62864562f63164a62f/
     

Partager cette page