العثور على جثة امرأة متحللة ببئر في دار للضيافة بمراكش

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 13 Mai 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    علمت "المغربية" من مصادر مطلعة، أن مصالح الدرك الملكي، التابعة للقيادة الجهوية بمراكش، فتحت تحقيقا في قضية مقتل امرأة، عثر على جثتها، أول أمس الاثنين، متحللة في بئر داخل دار للضيافة بدوار الحسانية، التابع لنفوذ تراب قيادة أغمات، على بعد 17 كلم من مدينة مراكش، تعود ملكيته لصهرة وزير مغربي سابق.

    وجاء اكتشاف الجثة من طرف مستخدمين، كانوا يباشرون أشغال إصلاح البئر، ليفاجأوا برائحة كريهة تزكم الأنوف، فأخبروا عناصر الدرك الملكي، التي انتقلت إلى مكان الحادث للمعاينة ومباشرة التحريات الأولية، فربطت الاتصال بالوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش لإخباره بالموضوع، بينما نقلت الجثة إلى مستودع الأموات لعرضها على الطب الشرعي، والتحقق من هويتها.

    وكان المنزل المذكور شهد، خلال الأسبوع الأول من فبراير الماضي، جريمة قتل، ذهبت ضحيتها مرية الصقلي، 55 سنة، شقيقة زوجة عبد اللطيف الغيساسي، وزير المالية المغربي الأسبق، بعد تلقيها ضربات قاتلة بواسطة آلة حديدية على وجهها.

    وأفاد مصدر مطلع أن مصالح الدرك الملكي، التابعة لمنطقة سيدي عبد الله غياث، تعيش حالة استنفار قصوى، خاصة بعد تجنيد فرقة خاصة للبحث عن الجاني، أو الجناة المتورطين في ارتكاب هده الجريمة

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=86749
     
  2. BaSmaT-Amal

    BaSmaT-Amal Bannis

    J'aime reçus:
    97
    Points:
    0
    lah y7fadna oya7fad jami3 lmosslimine
     

Partager cette page