العثور على جثث 21 طفلا رضيعا في نهر بالصين

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 31 Mars 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    بكين- انتشلت مجموعة من العمال جثث 21 رضيعا من مياه نهر بإقليم شاندونج شرقي الصين. وعثر على بطاقات هوية طبية خاصة باحدى المستشفيات وقد ثبتت ببعض هؤلاء الأطفال.
    وقالت صحيفة (بكين نيوز) ووسائل إعلام أخرى إن العمال عثروا على الاطفال داخل اكياس من البلاستيك كتب على أحدها، على الأقل، (نفايات طبية)، وذلك باحدى ضواحي مدينة جينين بالاقليم.

    وذكرت إذاعة الصين الدولية في موقعها الالكتروني أن مكتب صحة المدينة أكد انه تم انتشال جثث 21 رضيعا، وجنينا من نهر جوانجفو بعدما شاهدها سكان محليون اسفل جسر على النهر.

    وقال التقرير إن السلطات الصحية تعرفت على ثلاث من الجثث، وهي لاطفال كانوا يعانون من أمراض خطيرة وتوفوا بعد فشل العلاج في مستشفي تابع لجامعة جينينج الطبية. وتم ايقاف العديد من العاملين في المستشفى عن العمل بعد العثور على الجثث.

    وقالت الاذاعة إن المعلومات المدونة في بطاقات الهوية الخاصة بخمسة رضع آخرين أشارت إلى انهم من نفس المستشفى، في حين أن الجثث الاخرى لم تكن تحمل أى بطاقات هوية. ولم يتم التعرف عليها.

    وذكرت صحيفة (تشاينا ديلي) الرسمية أنه ثبت على سيقان الجثث التي كانت بدأت في التحلل، بطاقات تتضمن معلومات بشأن الأسماء والأطوال والأوزان، لكن بدون ذكر اسم المستشفى.

    واشتبه مسئولو الصحة المحلية في أن الجثث التي عثر عليها الأحد ربما ألقت بها مستشفيات كنفايات طبية بعد وفاة الرضع بسبب الأمراض، أو نتيجة الإجهاض




    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...%C7%20%DD%ED%20%E4%E5%D1%20%C8%C7%E1%D5%ED%E4
     
  2. diamondra

    diamondra Visiteur

    J'aime reçus:
    65
    Points:
    0
    waw la 7awla wala 9owwata illa billah l3aliy l3adhim
     
  3. misshany

    misshany Visiteur

    J'aime reçus:
    92
    Points:
    0
    bnadem chuia b chuia wllat tat7yedd mnhom l insanyaaaa, yaaaaarbiii salaaaama :(
     

Partager cette page