العثور على وصية جاكسون.. ونقل جثمانه إلى “نيفرلاند

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 1 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    قال لونديل مكميلان محامي عائلة نجم البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون إنه “عثر على وصية كتبها المغني عام 2002،” دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

    وفي السياق نفسه، فإن جثمان النجم الراحل سينقل إلى مزرعته “نيفرلاند،” كي يتم إلقاء النظرة الأخيرة عليه هناك.

    وأبلغ مصدر الجريدة بأن عائلة المغني الراحل ستقيم قداسا وحفلا تأبينيا خاصا في المزرعة يوم الأحد، لكن لم يتضح فيما إذا كان جثمان جاكسون سيوارى الثرى في “نيفرلاند،” حيث كان يعيش.
    وكان مكتب الطب الشرعي في مدينة لوس أنجلوس، أعلن الخميس الماضي، وفاة جاكسون، فيما يعتقد بأنه نوبة قلبية، بعد أن وجده المسعفون في بيته غير قادر على التنفس.

    وقال فريد كورال، من قسم الطب الشرعي إن جاكسون، الذي يلقب بملك “البوب،” نقل إلى المستشفى في وقت سابق من قبل المسعفين، وهو يعاني آثار نوبة قلبية، لتعلن وفاته لاحقا.

    وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، قال محامي طبيب الراحل مايكل جاكسون إن أطفال نجم البوب قد طلبوا رؤية جثة والدهم بعد دفنه، وأن مطلبهم تحقق بالفعل.

    وقال المحامي و المستشار القانوني لطبيب جاكسون، إد شيرنوف، إن الأطفال ألقوا النظرة الأخيرة على جثة والدهم بعد وفاته في غرفة الطوارئ.

    وقد حكم قاضي لوس أنجلوس بمنح الوصاية المؤقتة لوالدة مايكل جاكسون، كاثرين جاكسون، على أولاده البالغين من العمر 7، 11 و 12.

    وسوف تستدعى الأم البيولوجية للأطفال، ديبي رو، لجلسة استماع يوم الاثنين من أجل النطق بالحكم النهائي حول حضانة الأطفال.​

    source
     

Partager cette page