العرض الاول لفيلم جاكسون باكثر من 15 مدينة بالعالم

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 22 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أعلنت الشركة المنتجة لفيلم مايكل جاكسون (ذيس ايز ايت) "This Is It" الاثنين ان الفيلم المبني على لقطات مصورة للتدريبات التي كان يجريها استعدادا لاقامة حفل قبل وفاته في يونيو /حزيران سيقام عرضه الاول في وقت واحد في اكثر من 15 مدينة في شتى انحاء العالم.

    ومن المقرر ان يفتتح (ذيس ايز ايت) للجماهير فى 28 من اكتوبر/تشرين الاول لمدة عرض محدودة باسبوعين، وغالبا ما تكون افلام هوليوود لها اكثر من عرض اول في انحاء العالم، ونادرا ما يحدث ذلك في نفس الوقت.

    وقالت سوني بيكتشرز- التي دفعت 60 مليون دولار أمريكي من اجل حقوق فيلم تدريبات الحفل- انه بالنسبة لفيلم (ذيس ايز ايت) فان اكثر من 15 مدينة من بينها نيويورك وريو دي جانيرو ولندن وبرلين وسول سوف تستضيف العروض الاولى في وقت واحد، وسيكون حدث السجادة الحمراء بلوس انجلوس فى27 من اكتوبر/تشرين الاول. ولم ُتعلن اسماء المدن الاخرى التي سيقام فيها العروض الاولى.

    وستتميز عروض الافتتاح ببث مباشر عبر الاقمار الصناعية لوصول نجوم هوليوود الى حفل الافتتاح في لوس انجلوس.

    ومن المقرر ان يقام العرض الاول في لندن بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي فى 28 من اكتوبر/تشرين الاول، بينما يقام حدث سول صباح ذلك اليوم.

    تجدر الاشارة الى انه في الايام التي سبقت وفاة جاكسون نتيجة جرعة زائدة من وصفة طبية فى 25 من يونيو / حزيران كان يقوم بالاعداد للعودة باقامة 50 عرضا في لندن​

    source

     

Partager cette page