العلودي: لومير وجامعة الكرة تعاملا معي بجفا

Discussion dans 'Maroc' créé par karamelita, 7 Novembre 2008.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83

    عبر اللاعب الدولي المحترف في نادي العين الإماراتي عن قلقه من تجاهل الطاقم التقني للمنتخب الوطني وجامعة كرة القدم، بعد إصابته في الرباط الصليبي للقدم اليمنى خلال إحدى الحصص التدريبية بملعب خالد بن عبد العزيز مساء الإثنين 27 أكتوبر الماضي,
    وقال العلودي لـ«المساء» إنه مستاء من الجفاء الذي تعامل به المسؤولون مع إصابته، وأكد أنه لم يتوصل بأي مكالمة هاتفية من مسؤولي الجامعة لمواساته في مصابه، مبرزا بأنه ظل ينتظر مكالمة من الطاقم التقني للفريق الوطني خاصة روجي لومير وفتحي جمال دون جدوى، وأضاف أن مسؤولي الجامعة لم يكلفوا نفسهم عناء تركيب رقمه للاطمئنان على وضعه الصحي سيما أنه كان أحوج لمثل هذه الالتفاتة.
    وأبرز سفيان الذي سيجري زوال اليوم عملية جراحية بمستشفى بيتجي سالبيتريا، بباريس بإشراف من الطبيب إيف كانوني وإيريك رونالدو وتتبع من طبيب نادي العين الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية محمد العربي بن غريب، أن الاتصالات التي آزرته في محنته من المسؤولين لا تتعدى أصابع اليد الواحدة، «لقد توصلت بمكالمات من الرئيس السابق للرجاء البيضاوي عبد الحميد الصويري ومن الرئيس الحالي عبد الله غلام ومن طبيب المنتخب الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي والبروفسور محمد العرصي رئيس اللجنة الطبية للرجاء».
    ونفى العلودي الأنباء التي تداولتها بعض الصحف الإماراتية حول استعانة العين بالبروفسور العرصي لتشخيص وعلاج إصابته، موضحا أن الأمر لا يتعدى حدود المؤازرة من العرصي الذي يعتبره صديقا وليس طبيبا سابقا للرجاء، وأشار إلى العناية الطبية والنفسية التي شمله بها نادي العين والتتبع اليومي لحالته الصحية من طرف الطاقم الطبي للفريق.
    وعلى الرغم من الإصابة التي ستغيب اللاعب الدولي المغربي عن الميادين لفترة زمنية لا تقل عن ثلاثة أشهر، إلا أن العلودي ظل متفائلا باستعادة مستواه ومساهمته إلى جانب زملائه في تحقيق إنجازات للعين، خاصة وأنه تلقى من المسؤولين الإماراتيين وعلى رأسهم هزاع بن زايد ومحمد بن ثعلوب وعلي بن حرمل الظاهري كل الدعم والمساندة، بل إن زملاءه في الفريق أصروا على الاحتفال بنفس طريقة العلودي بعد تسجيل الأهداف كما حصل في مباراة دبا الفجيرة حيث هاتفه من الملعب زميله سالم بن عبد الله الذي أهدى الفوز العريض للعلودي.
    وسيعود سفيان إلى الإمارات يوم الإثنين القادم من أجل استكمال الفحوصات الطبية على يد الطاقم الطبي لنادي العين، وتتبع يومي من لورفيج زيبارو اختصاصي جراحة العظام وطبيب نادي باييرن ميونيخ والمنتخب الألماني لكرة القدم الذي اطلع على حالة سفيان وتابع أدق تفاصيل أجندة العلاج.
    ومن المنتظر أن يقضي اللاعب الدولي المغربي فترة نقاهته في المغرب وبالتحديد في مسقط رأسه الكارة، على أن يخضع لتتبع يومي من طرف طبيب المنتخب المغربي واللجنة الطبية للرجاء البيضاوي وفق البرنامج العلاجي المسطر من طرف طبيب نادي العين.



    http://almassae.press.ma/

     
  2. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    netmanaw lihe chifa2 l 3agel
     
  3. wldlhaj

    wldlhaj Bannis

    J'aime reçus:
    36
    Points:
    0
    mnnek nta o jbad ,7na tan7agro ba3dna 3lach a tlayni mat3aytch lo


    chi marrat les gestes tayla3bo dawr kbiiiigh surtout fi l aw9at s3iba ,ana mlli drt l'operation magoltha l7ad ,7a9ach 3arfhom maydiro liya walo ghir ghad yzido 3lik [06c]
     
  4. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83


    loool

    chkoun hadou ===> curiosité :D
     
  5. ikossan

    ikossan Accro

    J'aime reçus:
    65
    Points:
    48
    akhouya mafbalnach, maykoune 3andek bass llah yaj3alha bchifa o maghfirat donoub incha llah, rani 3ayatlik f tel osifatlik sms ghir ma3andich numero hadchi 3lach <D.

    fil 7a9i9a tatji b7lawatha mani tay3ayatlik chi chakhss f chi monasaba , kanat alima awla sa3ida, lam9am dialo tayatzad f 3inik otayakbar.

    li tayab9a fik l7al bezaf hiya mani tatla9a chi wa7ed face a face awla nta li tat3ayatlih, 3ad taygolik: wallahila l9itini ghadi n3ayatlik ghir daba!! b7al hado tanjawabhom: niya khir min l3amal ta ana mani nwiti t3ayatli ana nwit njawbek
     
  6. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    ache dak l hatchi kber mennak [22h]
     
  7. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    a haaaaaaania akhay ilyas rgel mchat rgel jat ou haaaaaaaaaaaaaaaaaaania
    yed mshat ou yed jat ou haaaaaaaaaaaaaaaaaaania
    l mouhime houa kanhadro daba [:Z]
     
  8. Dexter

    Dexter Visiteur

    J'aime reçus:
    89
    Points:
    0
    chba3 3ya9a had satt ; je suis un pur-rajaoui j'oublierai pas comment il a fait pour ****** le camp du raja comme s'il y avait la peste dans ce club ... le chien a mordu la main qu'il l'a nourrie

    Pff!!!
     
  9. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    l argent li atnaf3o pa le raja :eek:
    un joueur makayedire walo fhayato sauf le foot ou 3endo 10ans dial l foot khaso ye profité mezian pr son avenir ou hadi raha haja 3adia ou ayi la3ab blasto ayedire la meme chose
     
  10. Dexter

    Dexter Visiteur

    J'aime reçus:
    89
    Points:
    0
    Machi iquitté l'equipe a la derniere journée du mercato la laissant sans aucun remplacant etc ... a la fin jabeha fe rassou maintenant qu'il reste en emirate pour toute sa vie et on verra bien ce qu'il fera avec l'argent ..

    traitre et ingrat c'est tout ce que j'ai a lui dire
     

Partager cette page