الفتح الرباطي ينتزع فوزا هاما أمام الرجاء البيضاوي

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 3 Décembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    حقق فريق الفتح الرباطي فوزا مقنعا على الرجاء البيضاوي بهدف وحيد ليلة أمس (الأربعاء) في اللقاء المؤجل عن الدورة التاسعة من الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم .

    و تم تأجيل اللقاء لهذا التاريخ بسبب مشاركة الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة و الذي إنهزم فيه بهدفين أمام وفاق سطيف الجزائري .

    الشوط الأول من اللقاء كان متوازنا بين الفريقين أداء ونتيجة إذ إنتهى بالبياض ، لكن أبرز فرصة سنحت للفريق الأخضر في الدقيقة السابعة حين إنفرد المدافع بلخضر بالحارس و سدد الكرة محادية للمرمى .

    في الشوط تحركت الخطوط الأمامية للفريقين و كانت الأفضلية للمحليين ، و تمكن جمال التريكي من تسجيل هدف الفوز للفتح الرباطي في الدقيقة 60 بعدما تلاعب بخط دفاع الرجاء البيضاوي و سدد كرة قوية أسكنها في الجهة اليسرى لمرمى الحارس ياسين الحظ .

    و تعد هذه الهزيمة هي الأولى لفريق الرجاء البيضاوي هذا الموسم و يبقى الفريق محتلا للمركز الرابع برصيد 14 نقطة ، فيما فريق الفتح الرباطي واصل سلسلة نتائجه الإيجابية و حصد الفوز الثالث له من آخر أربعة مباريات لعبها بالدوري ، و رفع رصيده من النقاط إلى 12 نقطة مرتقيا للمركز السادس رفقة كل من المغرب الفاسي و المغرب التطواني .

    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    fine hiya yamat raja leferaja avec abderahim, fathi jamal, sediki, moustaweda3, o zid o zid
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    jerindo ne manque bcp au dèfence :(
     

Partager cette page