الفتح المتصدر يهدر نقطتين بتعادله مع الجيش في الدوري المغربي

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 20 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أهدر الفتح الرباطي المتصدر نقطتين ثمينتين بتعادله بدون أهداف مع ضيفه الجيش الملكي اليوم السبت في لقاء قمة تقليدي للعاصمة ضمن الجولة 21 لدوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

    وظل الفتح في الصدارة برصيد 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المغرب التطواني الذي قد يلحق به عندما يلعب غدا الأحد مباراة صعبة أمام ضيفه القنيطري بينما ظل الجيش الملكي في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

    ولم يستفد الفتح بطل كأس الاتحاد الافريقي والباحث عن لقبه الأول في الدوري من تعثر مطارده الثاني الرجاء البيضاوي الذي خسر 2-1 أمام أولمبيك أسفي.

    ووضع كمال الوصيل اولمبيك أسفي في المقدمة مستغلا خطأ من الحارس ياسين الحظ بعد مرور 25 دقيقة من زمن اللقاء.

    وأضاف عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 65 قبل أن يقلص ياسين الصالحي الفارق بإحرازه هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة 73.

    وأنهى الرجاء الذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اسماعيل بلمعلم بسبب احتجاجه على احتساب ركلة جزاء لاولمبيك اسفي.

    واحتسبت ركلة الجزاء لصالح حمد الله الذي نفذها بنجاح ورفع رصيده إلى 11 هدفا في صدارة هدافي الدوري.

    وبقي اولمبيك اسفي في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة بينما استمر الرجاء في المركز الثالث وله 38 نقطة.

    وفي استاد محمد الخامس بالدار البيضاء حقق الوداد فوزه الثاني على التوالي وكان بصعوبة على ضيفه المكناسي بهدف مقابل لا شيء سجله أحمد أجدو من ركلة حرة في الدقيقة 53.

    وعزز الوداد موقعه في المركز الرابع برصيد 33 نقطة وظل المكناسي في المركز العاشر مؤقتا بعد تجمد رصيده عند 25 نقطة.

    وفي مباريات اخرى أقيمت اليوم تعادل المغرب الفاسي مع مضيفه أولمبيك خريبكة بهدف واحد لكل منهما وانتهى لقاء شباب المسيرة متذيل الترتيب مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف.

    وتقدم يونس نافع لخريبكة من ركلة جزاء قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول ثم أدرك الظهير حمزة حجي التعادل للمغرب الفاسي من ركلة حرة في الدقيقة 70.

    ولعب المغرب الفاسي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد الحارس محمد صخرة الذي تسبب في ركلة الجزاء بعدما عرقل وسام البركة.

    ويأتي المغرب الفاسي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة مقابل 21 نقطة لخريبكة صاحب المركز 13.

    وأهدر أمين ترافح ركلة جزاء لشباب المسيرة بعدما سدد الكرة بعيدا عن المرمى في منتصف الشوط الاول.

    وظل شباب المسيرة في قاع جدول المسابقة برصيد 16 نقطة بعدما تجنب الهزيمة للمرة الأولى في تسع مباريات فيما يحتل الدفاع الجديدي المركز السادس وله 29 نقطة.

    kooora

     

Partager cette page