الفضائح الجنسية لآل سعود بالمغرب

Discussion dans 'Faits divers' créé par Isli80, 15 Septembre 2010.

  1. Isli80

    Isli80 Bannis

    J'aime reçus:
    36
    Points:
    0

    فضيحة جديدة يوقعها الخليجيون في المغرب، فبعد ما أسمي في الأشهر الماضية “بفضيحة الأمراء” والتي يعتقد تورط أمراء سعوديون شباب فيها بممارستهم الدعارة مع مغربيات لا تتجاوز أعمارهن السادسة عشر، مقابل مبالغ مالية رمزية تقدم إلى أولياء أمورهن (مرفقة بالتهديد)، عادت إلى السطح في مدينتي “مراكش” و”طنجة” في الأسبوعين الماضيين قضية مماثلة تورط فيها سياح من دول خليجية ضبطوا في أوضاع وصفت بالمخلة بالآداب في منطقة غابية.
    وأكدت صحف مغربية الخبر قائلة إن حراس الغابات اكتشفوا مخيما نصبه بعض الخليجيين المولعين بصيد الطيور ـ الطيور المحمية دوليا ـ لكنه صعق بالمشاهد التي رآها من الخليجيين الذين كانوا في حالة سكر شديدة، يمارسون الجنس مع بعضهم.
    وذهبت صحف إلى حد القول إن من بين الشباب أمير سعودي في الخامسة والعشرين من العمر، كان يمارس لواطا جنسيا مع شخص آخر. وإن تكتمت المصالح الأمنية عن الخبر، وكذبته أيضا بعض الشخصيات الدبلوماسية السعودية في المغرب، إلا أن فضائح الأمراء الخليجيين في المغرب فاحت رائحتها كما قالت الصحف الفرنسية التي كتبت عن الموضوع نفسه تحت عنوان “العار من جديد” .
    وذكرت هذه الصحف أن لجوء أغنياء الخليج إلى المغرب لأجل السياحة الجنسية، لم يعد شيئا جديدا، لكن الجديد أن بعض الأغنياء يمارسون الشذوذ الجنسي مع شباب مغاربة قصر، وهو أمر يتنافى مع أبسط القوانين الإنسانية “لأن إجبار فتاة قاصر في السادسة عشر أو شاب في الخامسة عشر على ممارسة الجنس لا بد أن ينتج عنه أضرار نفسية وجسدية للضحايا الذين يجدون أنفسهم أمام “سلطة المال” غير قادرين على مجابهة أمير تعوّد على الحصول على ما يريد دون نقاش” ..
    وشنت صحف مغربية حملة إعلامية غير مسبوقة ضد “السياحة الجنسية” السنة الماضية لكن سرعان ما أخمدت بعد أن ظهرت إلى السطح قضية الأمراء الخليجيين، مما جعل الحديث عن السياحة الجنسية يمسهم مباشرة وهو ما أدى بالسلطات المغربية إلى “وضع رجلها” على خط الحملة!
    يذكر أخيرا أن جمعيات نسائية مغربية أدانت في مناسبات كثيرة استغلال الفتيات القصر وإجبارهن على الدعارة “السياحية” واعتبرن هذا الأمر “كارثة” لا يمكن السكوت عنها.. فالخليجيون يختارون الفتيات القصر ويصرون على أن تكون الفتاة عذراء لاغتصابها مقابل المال.
    في وسط مجتمع يئن من شدة الفقر والأمراض وهلوسة المخدرات المنتشرة في جميع أحيائه إلا ما رحم الله،هناك بالقصور التي كثرت في السنين الأخيرة بالمغرب تئن أجساد من المتع والبذخ والليالي الحمراء وعاهرات على أسرة بطحاء،صاحبات كؤوس نبيذية وقهقهات شهوانية تنتظر بعد تلبية غرائز أمراء الخليج وأثرياء الغرب،ألاف الدولارات لسد فم أسرة جائعة أو فم أب قواد وأم قوادة.
    في الأسبوع الماضي،قامت عاهرة مغربية بإحداث جروح خطيرة على مستوى عنق عاهرة أخرى بعد الخلاف الذي شب بينهما حول تقاسم المبلغ الذي سلم لهما من قبل أمير سعودي بقصره بالعاصمة المغربية بعدما قضى وتره منها بصحبة أصدقائه وسط أمن مغطى من طرف حراس أمن من أسيا وأمريكا.
    ففي الليلة الواحدة نصيب العاهرة ما بين ألف إلى ثلاثة ألاف أورو أما القوادة المغربية التي تجلب العاهرات له فلا يقل دخلها في الليلة الواحدة عن 4 ألاف أورو.



    http://www.assabahia.com/703.html
     
  2. la3ziza

    la3ziza Visiteur

    J'aime reçus:
    62
    Points:
    0
  3. Le_Passager

    Le_Passager Bannis

    J'aime reçus:
    68
    Points:
    0
    msaken t9a63ou was6 lghaba [24h]
     
  4. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    ana bghit rabbi ya96a3 lihom zzna6a6 man jedar ..ttfooooooo jatni tta9ya ..mafhamtch ana hadou wash ma3andhom maydar f7aythom man ghir **** aw dima f jami3 lfosoul 3ala madar sana kamla..mafhamtch wtalfat liya lhadra wmakrahtch nchouf chi mosakh man hadou daba ndrab l bouh 66ar w6rayyir wna36éh jouj kalmat f 3damou ychakekouh frasou mada l7ayat..
    layn3al bouhom wbou bouhom wbou likaystadafhom 3andna wyzid ygha6i 3la msakhehom..*3la 9olt llaho kbar ..l3asér hada ya rabbi rak katchouf w9ader 3lihom
     
  5. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    **** *** ** ********* ***** ********************* ******* **** ***** *****
    9olo amine <D
     
  6. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    n3arfou ba3da ch galti a bourass ..
     
  7. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    wana 3raft
     
  8. la3ziza

    la3ziza Visiteur

    J'aime reçus:
    62
    Points:
    0
    Tu as modfié !! tu avais écris autre chose
     
  9. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    salama, khatira ntina <D
    oui j'ai ecris "stylo" mais ça ne m'a pas plu, ou 7iyedtha
     
  10. la3ziza

    la3ziza Visiteur

    J'aime reçus:
    62
    Points:
    0
    c'est que je n'ai pas compris,
     
  11. la3ziza

    la3ziza Visiteur

    J'aime reçus:
    62
    Points:
    0
    c'est que je n'ai pas compris,
     
  12. ringo

    ringo Accro

    J'aime reçus:
    196
    Points:
    63
    ana kaybane liya kheshoume ydero l visa l swa3da comme houma dayrine l visa l certaines marocaines. meme que hade l article katbane liya ra tkherbe9ologie...
     

Partager cette page