الفنانة السورية أصالة تقتحم عالم السينما وتقديم البرامج

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 31 Mai 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أصالة ممثلة ..أصالة مذيعة..أصالة بكل اللهجات.. ثلاث بورتريهات للنجمة السورية خلال الفترة المقبلة التي تشهد حالة من التألق الفني تظهر فيها بلوك مختلف، حيث أكدت
    أصالة في حوارها مع برنامج "الدنيا غنوة" علي قناة MBC عزمها اقتحامَ مجال التمثيل من خلال فيلم سينمائي يخرجه زوجها المخرج "طارق العريان".
    واشارت إلى أن قصة الفيلم ستكون قريبة الشبه إلى حدٍّ ما لحياتها الشخصية، ولكنها في المقابل استبعدت فكرة تطابق شخصيتها مع الشخصية التي تجسدها بالفيلم ويشاركها البطولة الفنان خالد الصاوي حيث سيجسد دور زوجها، مشيدة بإمكانيات الصاوي الفنية وقدراته التمثيلية المتميزة وقدرته على تقمص مختلف الأدوار ببراعة تامة.
    ومن التمثيل إلى مجال تقديم البرامج حيث كشفت أصالة عن رغبتها في اقتحام مجال تقديم البرامج التلفزيونية عبر شاشة MBC موضحةً في الوقت نفسه أن تلك الفكرة لن تدخل حيز التنفيذ قبل الانتهاء من فيلمها السينمائي.
    البورتريه الفني الثالث للنجمة السورية يظهر في تقديمها ثلاثة ألبومات باللهجة الخليجية وهو ما يجعلها من أكثر المطربات اللاتي يملكن القدرة على الغناء بكل اللهجات وفي ذلك أشارت إلى أنها لا تفضِّل الاقتصار في الغناء على لهجةٍ واحدة حيث اعتادت أن يتضمن ألبوماتها أغنيات باللهجات المصرية والسورية والخليجية.
    وقد شدت أصالة خلال الحلقة بأغنيات "ما بحبش حد"، و"يا مجنون"، و"أكتر"، كما غنت مجموعةً رائعةً من أغاني الزمن الجميل منها "مين عذبك" و"صافيني مرة" و"أنت وأنا" و"خليك شوية"و "لولا الملامة".​

    SOURCE

     
  2. wardia

    wardia Citoyen

    J'aime reçus:
    43
    Points:
    28
    assala kay3jebni nessme38a katghani o makan7melch nsme3ha kat8der
     

Partager cette page