الفنانة حسناء بطلة مسلسل الهروب من الغرب

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 20 Juin 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    تشارك الفنانة المغربية حسناء فـي مسلسل تلفزيوني يحمل اسم " الهروب من الغرب " يعرض بشهر رمضان المبارك وهذه أول تجربة تمثيلية لها ،
    وتقول حسناء : " كنت في المغرب وفوجئت باتصال تليفوني من السيناريست محمد الغيطي ليخبرني انه تم اختياري للمشاركة في بطولة مسلسل " الهروب من الغرب " فحضرت للقاهرة مسرعة وقابلت الاستاذ الغيطي فشرح لي الشخصية وهي عن مطربة مغربية تعيش في أوروبا وهو مسلسل مهم جدا في قضية البحث عن الهوية العربية.
    بالفعل شعرت بأن الدور قريب من شخصيتي لأنه جزء من حياتي عشته في فرنسا حيث تواجدت هناك فترة طويلة من حياتي وأهلي كان لديهم مطعم هناك وغنيت فيه في بداياتي وأتمنى أكون عند حسن الناس في أول خطواتي بالتمثيل.
    وسأقدم أربع أغنيات في المسلسل منها ما هو مغربي كنت قد جهزتها لألبومي القادم بالإضافة إلي "كوبليهات" غنائية ضمن حوار المسلسل وعدة اغنيات من الفلكلور المغربي .
    وانا سعيدة جدا بالعمل مع اسم كبير في الاخراج مثل خيري بشارة الذي أعطاني ثقة كبيرة في نفسي وأتمنى أن أكون علي قدر تلك الثقة ".

    source

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.