الفنانة روبي تثير أزمة بسبب دخولها جامعة م&#1

Discussion dans 'Scooooop' créé par MATAPAYOS, 17 Juin 2006.

  1. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    فنانات منشغلات بامتحانات نهاية العام ومنى زكي تعتذر للمرة الـ13
    الفنانة روبي تثير أزمة بسبب دخولها جامعة مصرية بـ"ملابس فاضحة"





    [​IMG]

    الفنانة روبي

    دبي- العربية.نت

    تنشغل بعض الفنانات الشابات حاليا بأداء امتحانات نهاية العام الدراسي، أملاً في النجاح ، والحصول على شهادة أكاديمية تضيف إلى رصيدهن وتحسن صورتهن أمام الجمهور. ومن بين هؤلاء، تطل روبي التي تذاكر هذه الأيام، استعداداً لامتحانات السنة الأخيرة في كلية الحقوق في جامعة بني سويف.

    وروبي مسجلة في سجلات الكلية باسم رانيا حسين توفيق، وقد تعرّضت أثناء زيارة الجامعة ومتابعة المحاضرات، لأكثر من موقف حرج خلال الفترة الأخيرة. وتفاجأت صاحبة أغنية "بقالي ليالي" بأفراد الحرس الجامعي يحاصرونها منذ دخولها من بوابة الحرم الجامعي حتى دخولها مبنى الكلية، وذلك بعد أن تجمع حولها طلاب كليات الحقوق والتجارة والآداب.

    وأثارت روبي مشكلة حقيقية فور دخولها الجامعة لأنها كانت ترتدي ملابس فاضحة، فاندفع الشباب لمشاهدتها. ووجه لها رجال الأمن هناك تحذيراً شديد اللهجة، طالبين منها الالتزام بالملابس التي تليق بالتقاليد الجامعية، بحسب صحيفة الحياة اللندنية السبت 17-6-2006 .وقال أحدهم: "الجامعة تختلف كثيراً عن أغاني الفيــديو كليب"، فيما اكتفى عميد الجامعة بالتعليق: "متى تنهي روبي دراستها ونرتاح؟".




    منى زكي اعتذرت

    أما الفنانة منى زكي التي لم تنته بعد دراستها في كلية الإعلام في جامعة القاهرة، على رغم التحاقها بها قبل نحو 13 عاماً، فقد آثرت الاعتذار هذا العام أيضاً عن دخول امتحانات السنة النهائية في الكلية وهو ما يجيزه القانون المصري. ومنى مشغولة حالياً بتصـــــوير دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الجديد «السندريلا» الذي يتحدث عن الفنانة الراحلة سعاد حسني، ويخرجه سمير سيف.

    وبتأجيل مشروع الشهادة الجامعية من عام إلى آخر، تكرر زكي تجربة شريهان التي ظلت مسجلة في كلية الحقوق نحو 22 عاماً، انشغلت خلالها بإثبات ذاتها كممثلة في السينما والمسرح وفوازير رمضان.

    أما الفنانة منة شلبي ، فتجتهد للانتهاء من الامتحانات في أحد المعاهد الخاصة في المعادي، بعد استبعادها قبل ثلاث سنوات من معهد الفنون المسرحية لتجاوزها نسب الغياب المسموح بها وانشغالها بالمشاركة في أعمال فنية. كما تحاول الفنانة دنيا، ابنة سمير غانم ودلال عبدالعزيز أن تنجح في كل مواد السنة الأخيرة في اللغة الإنكليزية في كلية الآداب في الجامعة المفتوحة في القاهرة.

    كما أوقفت الفنانة الشابة راندا البحيري مشاريعها الفنية كافة، بسبب انشغالها بامتحانات كلية الآداب. هناك أيضاً الطفلة مها عمار التي شاركت في الكثير من الأعمال مثل «حرامية في كي جي تو» مع كريم عبدالعزيز و «خالتي فرنسا» مع منى زكي، وهي تحضر أيضاً لامتحانات نهاية العام في الصف الثالث الابتدائي.

    source: http://www.alarabiya.net/Articles/2006/06/17/24791.htm
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : الفنانة روبي تثير أزمة بسبب دخولها جامعة &#16

    tchaaaaaaaaaakh al 9raya ! [22h]
     
  3. Ange

    Ange *~~*Al7amdou li llah*~~*

    J'aime reçus:
    69
    Points:
    48
    Re : الفنانة روبي تثير أزمة بسبب دخولها جامعة &#16

    ma9raw makhellaw elli ye9ra!!! [22h]
     
  4. oussamma

    oussamma Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : الفنانة روبي تثير أزمة بسبب دخولها جامعة &#16

    wili wili 3la l7erf wellah ila hado ila fechkel lah ye3ina wjehhoum
     

Partager cette page