الفنان (بزيز) يتعرض لمحاولة اعتداء بسلاح أبيض في مسيرة البيضاء

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 24 Avril 2011.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    قال الفنان الساخر أحمد السنوسي (بزيز)، إنه تعرض لمحاولة اعتداء بسلاح أبيض من قبل مجهول أثناء مشاركته في مسيرة شعبية يوم الأحد 24 أبريل بالدار البيضاء.

    وأضح السنوسي الذي كان يتحدث لموقع "لكم"، أن شخصا مجهولا أخرج سلاحا أبيض عبارة عن خنجر، وهدده بطعنه به عندما كان يدلي بتصريحات لصحفي بأحد المواقع الإلكترونية، على هامش مشاركته في مسيرة الدار البيضاء التي دعت إليها حركة 20 فبراير للمطالبة بالتغيير في المغرب.

    وأضاف السنوسي أن أشخاص اقتربوا منه عندما كان يدلي بتصريحاته وبدؤوا باستفزازه برفع شعارات ضد التغيير، قبل أن يقترب منه شخص مجهول ويشهر خنجرا كان بحوزته ويهدده بطعنه به. وأكد السنوسي أن هناك شهود عيان كانوا حاضرين أثناء تعرضه لمحاولة الاعتداء، مضيفا بأنه لن يسكت في الجهر بالمطالبة بالتغيير الحقيقي في البلاد.

    ورفض السنوسي اتهام جهات بعينها، إلا أنه أشار إلى أن هناك جهات داخل الأجهزة ووسائل الإعلام تساهم في خلق أجواء مشحونة ضد كل صاحب صوت ينادي بالتغيير. وقال السنوسي إنه لن يتنازل عن حقه في التظاهر للمطالبة بالتغيير، وأنه سيشارك في كل التظاهرات التي تنادي بالحرية والديمقراطية.

    وكان السنوسي قد تعرض للضرب أثناء تدخل عناصر الأمن لتفريق المتظاهرين يوم 13 مارس بالدار البيضاء، وهي التظاهرة التي شهدت تدخلا عنيفا من قبل قوات الأمن للحيلولة دون تنظيم المتظاهرين لمسيرة تطالب بالتغيير.​


    source
     

Partager cette page