القاعدة تفرج عن رهينة اسبانية بسبب اعتناقها الاسلام

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 12 Mars 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    ذكرت صحيفة البايس الاسبانية الجمعة، نقلا عن بيان للقاعدة، انه جرى الاسبوع الحالي الإفراج عن امرأة اسبانية كانت القاعدة قد احتجزتها بسبب مشاكلها الصحية واعتناقها الإسلام.
    ومع ذلك لم تكن هناك أي إشارات ملموسة إلى أن اليشيا جاميز (35 عاما) قد اعتنقت الإسلام كما انها لم تدل بأي تصريحات بهذا الصدد لدى وصولها إلى برشلونة الأربعاء.

    وكان قد تم اختطاف جاميز ورجلين آخرين من قافلة تابعة لمنظمة المساعدات التي يعملان فيها في التاسع والعشرين من تشرين ثان/ نوفمبر الماضي في موريتانيا. ونقل الرهائن الثلاثة إلى شمال مالي.

    http://www.wladbladi.com/forum/info-monde/94733-otages-espagnols-al-qaida-veut-7-m.html

    ونفت الحكومة الاسبانية دفع أي فدية مقابل الإفراج عن جاميز ولكن تقريرا صحفيا زعم انه تم الإفراج عن اليشيا مقابل مليوني دولار. ولا يزال مرافقوها رهن الاحتجاز.

    ونقلت صحيفة البايس عن بيان للقاعدة في بلاد المغرب الإسلامي قوله إن جناح تنظيم القاعدة في شمال أفريقيا قرر الإفراج عن جاميز بسبب حالتها الصحية السيئة واعتناقها الإسلام بمحض إرادتها.

    وذكرت الصحيفة ان البيان أرسل إليها حصريا. وتعارضت الأسباب التي ساقتها القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي بشان الإفراج عن جاميز مع رأي الأطباء الأسبان الذين قالوا انها في صحة جيدة. ولم يشر مظهرها أو تصريحاتها إلى انها اعتنقت الإسلام



    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...7%E1%C7%D3%E1%C7%E3&storytitleb=&storytitlec=
     
  2. Silvester

    Silvester Bannis

    J'aime reçus:
    8
    Points:
    0
    Hadi fakkratni f la Mousskhatou kaydar bent tata ...F ssir katzawég takhoud passeport mghribi, outrja3 l la3ioune, ou gouddam l caméra ka66aléb b7ou9ou9 cha3b sa7rawi lmounadil loooool
     
  3. astral

    astral Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    t9dar tkoun nit salmat pour de vrai; w 7ta ila kanet mazal chretienne ma rat9darch ba9i mazal tgoulha;
     

Partager cette page