القاعدة تهدد المانيا للمرة الثانية خلال اسبوع

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 20 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قالت السلطات الالمانية الاحد إن تنظيم القاعدة هدد المانيا بشن هجمات عليها وذلك للمرة الثانية في مطلع الأسبوع الجاري في شريط فيديو على الانترنت ينتقد البلاد بسبب نشر قوات في افغانستان.

    وقالت وزارة الداخلية الالمانية إن الشخص الذي ينقل الرسالة في شريط الفيديو يدعى بيكاي هاراش وهو الماني من اصل مغربي كان قد ظهر أيضا في تصوير منفصل يوم الجمعة محذرا المانيا من أنها ستواجه ضربة قوية إذا لم تنه "حربها" في افغانستان.

    وأظهر التصوير هاراش الذي تقول وسائل الاعلام الالمانية إنه يبلغ من العمر 32 عاما وهو يضع على وجهه قناعا في الشريط الأخير.

    وكان هاراش حليق الذقن يرتدي حلة ورابطة عنق في الشريط السابق الذي خاطب فيه المستشارة الالمانية انجيلا ميركل مباشرة قائلا إن تلك الهجمات قد تقع في أعقاب الانتخابات العامة في المانيا في 27 ايلول (سبتمبر).

    وقال هاراش باللغة الالمانية في الشريط الأول إنه "في ظل نظام ديمقراطي لا يستطيع سوى الشعب أن يصدر الأوامر لجنوده بالعودة إلى الوطن."

    وأضاف "إذا قرر الشعب الالماني مواصلة الحرب عندئذ يكون قد حكم على نفسه وأظهر للعالم كله أن المدنيين في نظام ديمقراطي ليسوا أبرياء على اي حال."

    وكثفت المانيا إجراءات الأمن في المطارات ومحطات القطارات في مطلع الأسبوع بسبب زيادة المخاطر من وقوع هجوم تحسبا لاحتمال أن تستخدم جماعات متشددة الانتخابات كساحة للهجمات عقابا لالمانيا على نشر قواتها بافغانستان


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...قواتها من افغانستان&storytitleb=&storytitlec=

     

Partager cette page