القاعدة تهدد بالتحرك ضد المانيا

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 19 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اعلن مركزان لمراقبة المواقع الاسلامية الجمعة ان تنظيم القاعدة هدد بمهاجمة اهداف في المانيا بعد الانتخابات التشريعية المقررة في هذا البلد في السابع والعشرين من ايلول (سبتمبر) الحالي، في حال لم تؤد هذه الانتخابات الى سحب القوات الالمانية من افغانستان.
    ونقل مركز انتلسنتر ان شخصا قدم نفسه على انه ابو طلحة اكد في شريط فيديو الجمعة ان الالمان سيفيقون على 'يقظة مؤلمة' بعد الانتخابات في حال فازت فيها الحكومة الحالية.
    وبث موقع سايت شريطا لهذا الرجل يظهر فيه مرتديا بزة غربية وربطة عنق ويقول 'حان الوقت لان تدرك المانيا ان افغانستان ليست المقاطعة الالمانية الـ17 وانها ليست 'خيمة للبيرة' تقام فيها حفلات للبيرة طيلة السنة'.
    وطلب ابو طلحة من الشبان المسلمين في المانيا تمكين القاعدة من توجيه الضربات الاولى في حال تقرر اعلان الجهاد في المانيا. الا انه وعد بان 'مدينة كيل (شمال) ستبقى في امان' من دون ان يوضح السبب.
    وتشير استطلاعات الرأي الى ان رئيسة الحكومة الحالية انجيلا ميركل اليمينية تأتي في الطليعة قبل تسعة ايام من موعد الانتخابات، امام الاشتراكيين الديمقراطيين بزعامة وزير الخارجية فرانك فالتر شتاينماير.
    ويوجد حاليا في افغانستان نحو 4200 جندي الماني


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...تحرك ضد المانيا fff&storytitleb=&storytitlec=

     

Partager cette page