القبض على مافيا للدعارة من 75 شخص بألميريا بينهم مغاربة

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 24 Mai 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    نقلت وكالات أنباء إسبانية اليوم بأن قوات الشرطة الوطنية ألقت القبض على 75 شخصا بروكيتاس ديل مار بألميريا أغلبهم نيجيريين وبينهم مغاربة، في إطار عملية أمنية لتفكيك شبكة للدعارة والاستغلال الجنسي للنساء الإفريقيات، وتزوير الوثائق حسب ما أكدت مصادرالشرطة الوطنية.

    وقد تمت العملية المعلن عنها اليوم، الخميس الماضي، حيث تكاثفت فيها جهود وحدات الأجانب والتوثيق في كل من مدريد، بالينسيا وألميريا، والوحدة المركزية لشبكات الهجرة، وخلال التدخل قامت قوات الأمن بتفتيش 8 شقق ومحلات، و7 مراكز للدعارة كلها تقع بمنطقة " 200 شقة" بألميريا.

    وقالت المصادر الصحفية أن الأمر يتعلق بعصابة نيجيرية تستقدم الفتيات من بلدها الأصل مقابل وعود شغل ثم تجبرهن على ممارسة الدعارة تحت طائلة شتى أنواع التهديد بما فيه تهديدهن بالسحر الأسود. وحسب الشرطة فإن طريقة اشتغال العصابة لا تدع مجالا للشك في كون الأمر يتعلق"بمجموعة منظمة بشكل جيد".

    وقد شرعت الشرطة في تحرياتها الأولى حول المجموعة في بدايات السنة الماضية وإن كانت الشبكة قد شرعت في الاشتغال منذ 2003 ، وقد حفز التحري شكاية للأربع نيجريات أبلغن عن متاجرة نيجيريين في النساء بغرض استعمالهن في محلات الدعارة.

    أغلب المعتقلين ينتمون إلى نيجيريا وهناك أفراد من جنسيات أخرى مغربية، غانية سودانية وإسبانية، وقد صادرت الشرطة في مداهماتها للاماكن والشقق التي اشتغلت بها العصابة 8 جوازات سفر مزورة، مادة معلوماتية، ومتعلقات بالشعوذة والسحر الأسود




    http://www.andaluspress.com/detailsmst.php?Id_page=646
     

Partager cette page