القذافي: الحل بدولة ثنائية القومية هي "إسراطين"

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 26 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]



    شدد الزعيم الليبي معمر القذافي على استحالة حل الدولتين، وانتقد المبادرة العربية لتجاهلها فلسطينيي الداخل واللاجئين، ورأى أن الحل هو الدولة الواحدة ثنائية القومية، داعيا إلى تفكيك السلاح النووي الإسرائيلي.

    جاء ذلك خلال استقباله في مدينة سرت أمس وفدا من فلسطينيي الداخل ضم 39 شخصا من مختلف المشارب السياسية، في زيارة تأتي تلبية لدعوة ليبية بعد توجهات متكررة من بعض قادة فلسطينيي 48.

    واعتبر القذافي اللقاء بوفد فلسطينيي الداخل لحظة تاريخية، ودعا العالم العربي إلى فتح الباب أمامهم باعتبارهم جزءا من الأمة العربية، مشددا على أن ذلك لا يعني تطبيعا مع إسرائيل بأي شكل من الأشكال.

    وعرض رؤيته القائمة على فكرة الدولة الواحدة قائلا إن القضية الفلسطينية نشأت بعد احتلال فلسطين وتهجير أهلها عام 1967، وأكد أنه لن يعترف بإسرائيل ولن يعترف بدولة فلسطينية تقوم في الضفة وغزة فحسب.

    وانتقد الزعيم الليبي -الذي يترأس القمة العربية الحالية- المبادرة العربية لتجاهلها فلسطينيي الداخل واللاجئين، وشدد على فشل كل التسويات التي تقوم على عودة اللاجئين إلى ديارهم، وأوضح أن الحل يقوم على دولة ثنائية القومية للفلسطينيين هي "إسراطين" أو "سموها كما تشاؤون"، وأضاف "لا مشكلة لنا مع اليهود إنما هي مع الصهيونية".

    وأكد استحالة قيام إسرائيل كدولة عرقية نظيفة، وقال إن على الإسرائيليين ألا يحفروا قبرهم بأيديهم وعليهم القبول برؤية الدولة الواحدة، ودعا إلى تفكيك السلاح النووي الإسرائيلي مشيرا إلى أن العرب لن يقبلوا العيش في ظل إرهاب هذا السلاح


    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/7107EFFE-5EE7-4BF0-8867-731B776B6250.htm
     
  2. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    dawla touna2iyat l9awmiya ma 3ammar ssahayina ma ghayrdaw b had l7al li2anna had l7al houwa lma9bara dyal lkiyan ssouhyouni , lli ghadin lih b rejlihoum , ila machi daba imken ba3d 50 3am ... 3ala l3oumoum , dawla touna2iyat l9awmiya khassou ykoun matlab dyal lfilistiniyine , machi matlab khariji , hadchi ila hdahoum llah , houma baghin idirou lina dawla dyal ljozor w koulhha mou7ata bi ba7r souhyouni w marra marra tbda tssma3 chi jazira rabha tsunami ...
     
  3. judascom

    judascom Bannis

    J'aime reçus:
    8
    Points:
    0
    من لا يعترف فعليا بإسرائيل، يرفض الإنتماء لكل المنظومات التي إعترفت بشرعية الكيان الصهيوني و على رأسها هيئة الأمم المتحدة، حامية إسرائيل و الراعية لمصالحها​
     
  4. inspiration08

    inspiration08 allahoma ghfir denoubana

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    0
    إسراطين hhhhhhhhh meskhout 8ad sayad, veut dire bcp de chose pour ce mots
     
  5. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    wllahta had siyd hoa li kayn f had l3rab kamline <D
     

Partager cette page