القذافي يربك الأمن الإيطالي بجولة سيرا على الأقدام في روما

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 10 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أربك الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي أمس مجددا سلطات الأمن الإيطالية وفريق الحراسة المرافق له، عبر معاودته القيام بجولة مفاجئة سيرا على الأقدام الليلة قبل الماضية في أشهر ميادين العاصمة روما.

    وسيلتقي العقيد القذافي الذي يشارك في اجتماعات قمة دول الثماني الصناعية الكبرى بصفته رئيس الاتحاد الأفريقي، اليوم، مع الرئيس الأميركي بارك أوباما في أول لقاء من نوعه بين القذافي ورئيس أميركي منذ عقود. وقالت مصادر ليبية لـ«الشرق الأوسط»» إن اللقاء سيتوج ما وصفته بالتقدم المطرد الذي تشهده العلاقات الليبية ـ الأميركية في الآونة الأخيرة، معربة عن أملها في أن تشهد هذه العلاقات مرحلة أفضل في ظل إدارة أوباما.

    وألمحت المصادر إلى أن العقيد القذافي قد يوجه الدعوة إلى أوباما لزيارة ليبيا للمشاركة في الاحتفالات الضخمة التي ستقام هناك «بمناسبة الاحتفال بمرور أربعين عاما على قيام الثورة وتولي العقيد القذافي السلطة».

    واستبق القذافي مشاركته الرسمية في قمة مجموعة الدول الثماني الصناعية الكبرى، بجولة شملت عددا من ميادين وشوارع وأزقة العاصمة الإيطالية روما. وامتدت جولة القذافي سيرا على الأقدام وسط ما وصفته وكالة الأنباء الليبية بحشود ضخمة من المواطنين الإيطاليين والسياح الأجانب الذين تصادف وجودهم في المكان. وقالت الوكالة الليبية إن هذه الحشود من مختلف الأعمار تدافعت لتحية القذافي والتقاط الصور التذكارية معه.​

    source

     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    tayda7ek fih 3ibad allah .
     

Partager cette page