الكاف يفرج عن لائحة اللجان الجديدة في ظل غياب قوي للمغرب عن مراكز القرار

Discussion dans 'Caf competitions' créé par RedEye, 24 Mai 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    خلت لائحة أعضاء المكتب التنفيدي التي أفرج عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أي عضو داخل الجامعة الملكية لكرة القدم

    وحسب الموقع الرسمي لـ"الكاف"، فقد أعلن المكتب التنفيدي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في اجتماعه الأخير بالقاهرة، والذي انعقد في الفترة الممتدة ما بين 15 و 16 ماي، عن لائحة الأعضاء الجدد للجان المنضوية تحت لواء الاتحاد الإفريقي للعبة، خلال المرحلة ما بين 2013 و2015.

    فباستثناء الممثل الوحيد للمغرب داخل الجهاز التنفيدي للاتحاد الإفريقي، هشام العمراني كأمين عام، فقد أقصي ممثلو الجهاز الوصي لكرة القدم الوطنية من التواجد ضمن الجهاز المقرر داخل الاتحاد.

    بحيث خلت لائحة اللجان الحيوية للاتحاد اللإفريقي "الكاف"، من أعضاء جامعيين ضمن لجنة الشؤون القانونية، لجنة الانضباط، لجنة الموارد المالية، لجنة التفتيش، لجنة الحكام، اللجنة الطبية، لجنة التسويق والبث التلفزي، اللجنة الفنية والتطوير ولجنة الطوارئ، إضافة إلى غياب ممثلين عن كرة القدم الوطنية ضمن اللجنة المكلفة بتنظيم نهائيات كأس إفريقيا للمحليين واللجنة المكلفة بتنظيم بطولات الفئات الصغرى.

    هذا في الوقت الذي تواجد فيه اسم كل من الفاسي الفهري وسعيد بلخياط ضمن اللجنة المكلفة بتنظيم كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالمغرب 2015، في الفترة الممتدة ما بين 17 يناير و7 فبراير، إضافة إلى تواجد كل من كريم عالم ضمن اللجنة المكلفة بتنظيم بطولات الأندية على مستوى القارات، وأحمد غيبي ضمن لجنة منح التراخيص للأندية على مستوى الاتحاد الإفريقي.






    المصدر

     

Partager cette page