الكاف يناقش احتجاج الأهلي ضد العرجون الشهر المقبل

Discussion dans 'Caf competitions' créé par oisis73, 13 Novembre 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    تلقت إدارة النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء خطابا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) يؤكد فيه الاخير أنه سيدرس الاحتجاج المقدم من الاهلي بشأن الأخطاء التي ارتكبها الحكمان الكاميروني إيفيهي ديفين والمغربي عبد الرحيم العرجون في مباراتي الذهاب والاياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا على الترتيب.

    وأوضح الكاف أنه سيناقش مذكرة الاهلي في اجتماع اللجنة المنظمة لبطولات الأندية الأفريقية والمقرر انعقاده في القاهرة في الرابع من كانون أول/ديسمبر المقبل.

    وكان الأهلي قد أرسل مذكرة إلى الكاف يطالبه فيها بإجراء تحقيق فوري وموسع بشأن تجاوزات الحكام وأخطائهم ضد الاهلي في مباراتي الذهاب والإياب بالدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

    وانتهت المباراتان بتعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب على استاد سوسة الاولمبي وهزيمة الأهلي 1/3 على ملعبه باستاد القاهرة إيابا يوم الجمعة الماضي.

    وطالب الاهلي الكاف بضرورة التحقيق السريع في أخطاء الحكام في المباراتين للحفاظ على سمعة التحكيم الافريقي مشيرا إلى أن الاهلي لم يعترض من قبل على التحكيم ولكن أخطاء الحكمين الكاميروني إيفيهي ديفين والمغربي عبد الرحيم العرجون اللذين أدارا مباراتي الذهاب والاياب على الترتيب فاقت التقدير البشري وكان فيها ظلم واضح للاهلي في المباراتين.

    وأوضح الاهلي أنه في لقاء الذهاب على سبيل المثال تغاضى الحكم الكاميروني عن ضربة جزاء واضحة للأهلي والأكثر من ذلك أنه أشهر البطاقة الصفراء في وجه محمد بركات لاعب الأهلي بدلا من منحه ضربة الجزاء مما تسبب في غياب اللاعب عن صفوف الاهلي في مباراة الإياب بالقاهرة للايقاف بسبب حصوله على الانذار الثاني.

    وأضاف الاهلي في مذكرته أن الظلم الواضح استمر في لقاء الإياب حيث تجاهل العرجون ضربتي جزاء واضحتين تماما للاهلي ولم يخرج البطاقات الصفراء والحمراء المستحقة تجاه لاعبي النجم الساحلي الذين تمادوا في السقوط على الارض دون داع وفي استخدام الخشونة مع لاعبي الاهلي في ظل عدم توفير العرجون للحماية الكافية للاعبي الاهلي.

    كما أشار الاهلي في مذكرته إلى أن العرجون لم يتخذ الاجراء القانوني تجاه لاعب النجم الذي وجه إشارات خارجة وخادشة للحياء إلى الجماهير واللاعبين في الملعب وكان يستحق الطرد خاصة وأن ذلك كان على مرأى ومسمع من الجميع وهو ما يظهره شريط الفيديو الخاص بالمباراة والذي يطالب الاهلي مسئولي الكاف بالرجوع إليه لاكتشاف الظلم الواضح من جانب العرجون الذي يتهمه الاهلي بالتعنت المتعمد ضده.

    وأكد الاهلي في مذكرته أنه يهيب بالاتحاد الافريقي سرعة التحقيق بهذا الشأن للحفاظ على سمعة الكرة الافريقية والتحكيم الافريقي خاصة وأنه يقدر جهود الكاف المخلصة في العمل على ارتقاء اللعبة وارتفاع مستوى جميع عناصرها.

    الجدير بالذكر أن مسئولي الاهلي يثقون تماما في أن العرجون تأثر فعليا بالحملة التي شنتها عليه وسائل الاعلام والصحف التونسية قبل المباراة والتي اتهمته فيها بالتحامل على الفرق التونسية في وقائع سابقة.


     
  2. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    pff des mauvais perdants !!!
    machafouch ch7al men 7aja; kaybane li8om gha dakchi lli ded8om!
    o 3amer8om 7tejjo 3la tte7kim 7it dima kane ka yji men8om ... c'est fini le lobby égyptien au CAF ! [:Z]
     
  3. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    rahon mwelfin lebka khellihom yeb9aw ynedbo 3la lkas bla meyeb9aw y7elmo biha [:Z]

    tanden anna hadechchi lli daro bach ymewho rra2y l3am lmesri o yelhiw chwiya 2aw ye3tiw8 ssabab fo9danhom lhad lkas ba3d l2inte9adat llade3a lli t3errid liha nnadi men ljemhor ta3o
     
  4. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    ma bghatch tsre6 li8om !
    wayli misr tkhser o 7ossni mobarak kayne f stade <D
    wa daba chi wadine gallek lmgharba baghine ynta9mo men lmissriyyine 7it ma b9awch 3andna lfra9i lli yle3bo les finales nta9em men8om l3arjoune <D
    cheb3ou8 sebbane meskine :mad:
    http://ia351403.us.archive.org/3/items/modern1/modern_1.wmv
     
  5. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [24h][24h][24h] wa lebka dyal lme39ol.

    had l2ida3a 3endha mosta9bal mohem fi maydan l2i3lam [22h]
     

Partager cette page