الكامرون تعوض مالي في دوري شمال إفريقيا للأولمبيين

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 9 Décembre 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48


    [​IMG]

    عوض الفريق الوطني للكامرون منتخب مالي الذي كان من المقرر أن يشارك في دوري شمال إفريقيا الذي سينظم بالمغرب في الفترة الممتدة ما بين 11 و19 دجنبر الحالي، إلى جانب منتخبي ليبيا والجزائر، وستصل الوفود المشاركة في هذه التظاهرة الودية لأرض الوطن الجمعة المقبلة، على أن تجرى القرعة الخاصة بالدوري يوم السبت.. في حين ستجرى المبارتين الأولتيين يوم 13بملعب العبدي بالجديدة، والنزالين الثانيين يوم 15 بالدار البيضاء بملعب مركب محمد الخامس، على أن تجرى النهاية بالرباط يوم 18بمركب الأمير مولاي عبد الله.
    وتعذر على المنتخب المالي الحضور للدوري، لذا سارعت جامعة الكرة لدعوة الكامرون التي تتوفر على منتخب أولمبي قوي بإمكان المنتخب الأولمبي المغربي أن يستفيد من خبرته، خاصة وأن أشبال الهولندي بيم فيربيك وبعد المشاركة في هذا الدوري سيلتحقون بالديار الإماراتية للمشاركة في دوري آخر بدبي.
    على صعيد آخر يعود الهولندي بيم فيربيك يوم الخميس للمغرب قادما من أوروبا، حيث خاض جولة أخرى بهولندا، فرنسا وبلجيكا وإلتقى بمجموعة من اللاعبين المحترفين وتحدث للاعبين الذين تسلموا الضوء الأخضر من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وهنأهم على إختيارهم المغرب مؤكدا في ذات الوقت أنهم يدخلون في إهتمامه وطالبهم ببذل مجهودات مضاعفة للإلتحاق بالأولمبيين بجاهزية كبيرة.
    إلى ذلك ما زال فيربيك يواصل مشاوراته مع الناخب الوطني إيريك غيرتس حول إمكانية ضم بعض اللاعبين لصفوف الأولمبيين كحالة لاعب خط وسط مونبوليي أيت فانا.. وطالب أيضا بإعداد تقرير مفصل عن منتخب موزمبيق الذي سيكون أول فريق يواجه الأولمبيون في مارس المقبل ضمن إقصائيات أولمبياد لندن 2012.

    source

     
  2. PortaVoz

    PortaVoz Visiteur

    J'aime reçus:
    8
    Points:
    0



    Had rawrawa wella ghir kaykawer o ye3ti l3war , wadab le cameroun ach jabha l chi afrique du nord.:rolleyes:

    L'egypte mabkat ga3 bagha tel3ab f chi haja fiha riha dil l'algérie .

    La tunisie mabkat fiha kora , la kbar la sghar.

    L'algérie ghada tcharek jayya lblad lkhir olkhmir.


    Andak ghir chi nhar ydakhlo polisario tel3ab , rah ghir hechmo amma ydirouha .
     

Partager cette page