الكشف عن تقرير الطب الشرعي لتشريح جثة سوزان تميم

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 5 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    في تطور مثير لقضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم ، كشف تقرير الطب الشرعى لجثة المطربة مفاجآت من العيار الثقيل، تتمثل بوجود بصمات لأكثر من شخص داخل الشقة التى شهدت الجريمة ، بينما يعكف محامى تميم على إعداد شهادته فى القضية التي سيشير فيها إلى وجود محرضاً آخر غير رجل الاعمال المصري هشام طلعت مصطفى على ارتكاب جريمة القتل.

    ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن تقرير الطب الشرعي ان تميم " أجرت عمليات سابقة لتكبير الثديين استخدمت فيها كيلو سليكون وفى الإليتين، مع زيادة فى كليتها اليمنى عشرة جرامات عن اليسرى، وتزيد الرئة اليمنى عن اليسرى بنفس الوزن"، بالإضافة إلى استخدامها باروكة شعر من أجل زيادة كثافة شعرها ، وأن فى جسدها 11 إصابة، تراوحت بين جروح بلغ طولها ربع متر وكسر غير كامل فى أحد أظافرها.

    وأضاف التقرير، الذى شمل فحص الأوراق التى عثر عليها فى الشقة، "أن الأوراق التى تسلمتها بدعوى أنها من شركة (بوند للعقارات) تم تقليدها وتزوير أختامها، وأن فحص باب الشقة أكد أن فتحه تم بطريقة طبيعية".

    وجاء فى تقرير الطب الشرعى، الصادر عن الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، التابعة للقيادة العامة لشرطة دبى أنه "بالفحص الطبى الخارجى للجثة تبين أنها لأنثى بيضاء البشرة، عربية الملامح، طولها 170سم ووزنها 86كجم، ترتدى ملابس عبارة عن تى شيرت (فانلة) دون أكمام، متعددة الألوان وبه تمزق مستوى الحواف، يقع بمنتصف يمين البدن الأمامى، طوله نصف سم".

    وتابع التقرير "بفحص عموم جسدها تبينت بها المظاهر الإصابية، عبارة عن 11 طعنة، بينها جرح ذبحى يقع بيسار ومقدم العنق، يمتد من أسفل الأذن اليسرى للأمام ويشمل عضلات مقدم العنف وجميع الأوعية الدموية الرئيسية والمرىء والقصبة الهوائية أسفل مستوى العظم اللامى وغضاريف القصبة الهوائية بها أكثر من جرح مستعرض تقع فوق بعضها البعض فى مسافة حوالى 1.5سم".

    وبالفحص التشريحى الداخلى للرأس تبين بشق فروة الرأس وجود تكدم شديد أبعاده 7×5سم، يقع مقابل الجدارية والصدغية اليمنى، وتبينت عظام الجمجمة بحالة عادية وخالية من الكسور، والمخ والسحايا أوعيتهما الدموية باهتة وخاليان من الآثار الإصابية والمظاهر المرضية.

    وتبين وجود تداخل جراحى قديم بكلا الثديين لتكبير حجمها عبارة عن وحدتين من السليكون تزن كل واحدة منهما 500جم.

    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=185803&pg=19
     

Partager cette page