اللجنة التأديبية الفرنسية قد تسحب جائزة أفضل لاعب من المغربي بلهندة

Discussion dans 'France' créé par simo160, 4 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    رشحت وسائل الإعلام الفرنسية اللاعب المغربي يونس بلهندة نجم نادي مونبلييه الفرنسي لنيل جائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي للموسم الكروي الحالي، كما أنه مرشح من ذات الوسائل لجائزة أفضل لاعب واعد.


    ويأتي ترشيح بلهندة (21 سنة) للجائزتين عقب تألقه الملفت خلال الموسم الحالي مع ناديه في الدوري الفرنسي ومساهمته الكبيرة في تأهل مونبلييه للمشاركة الموسم القادم في عصبة أبطال أوروبا.. كما يعتبر اللاعب المذكور من بين أفضل هدافي نادي ب 11 هدفا .


    ولن يلعب الدولي المغربي المبارتين القادمتين أمام ناديي رين وليل في الدوري، عقب سوء تصرفه خلال المباراة التي جمعت ناديه الأربعاء الماضي بنادي إفيان عن الجولة 35 وانتهت نتيجتها بالتعادل (2 - 2) كلفه الطرد قبل نهاية ذات المباراة بثوان.


    وبات يونس بلهندة مهددا بسحب الجائزتين منه، حيث ذكرت المصادر الإعلامية أن اللاعب سيمثل أمام اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الفرنسي من أجل الإستماع إليه بخصوص التصرف الذي قام به، وإذا ما إقتنعت اللجنة بالفعل المنسوب لبلهندة فإنه سيحرم من الجائزتين .


    ودافع بلهندة عن ردة فعله عندما صرح بأنه لو كان قد سقط أرضا حين تلقى لكمة من خصمه لما وجهت له البطاقة الحمراء.. كما عبر عن أسفه الشديد لغيابه عن المبارتين القادمتين واللتين تعتبر مفتاحا لفوز ناديه بلقب الدوري الفرنسي.

    kooora

     

Partager cette page