المتمرد ألفيس يرفض السفر مع اشبيلية إلى اليونان

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 27 Août 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    رفض اللاعب البرازيلي دانييل ألفيس السفر إلى العاصمة اليونانية أثينا بصحبه فريقه الاسباني اشبيلية لخوض مباراة العودة بالدور التمهيدي الثالث لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام آيك أثينا اليوناني غدا الثلاثاء.


    وأدلى خوسيه ماريا ديل نيدو رئيس اشبيلية بهذه الانباء في مطار اشبيلية اليوم الاثنين عندما سئل عن سبب غياب ألفيس.


    وقال ديل نيدو "لقد رفض اللاعب (ألفيس) السفر مع فريقه الذي يدفع له أجره وأنا أعلن هذا الامر على الملأ حتى يعرف الجميع نوعية اللاعب المحترف الذي نتحدث عنه".


    ولم يلعب ألفيس في مباراة الذهاب باشبيلية التي فاز بها النادي الاسباني 2/ صفر حيث طلب اللاعب البرازيلي من اشبيلية عدم الاستعانة به في مباريات الادوار التمهيدية بدوري الابطال حتى يتمكن من اللعب مع نادي آخر بالادوار الاخرى من البطولة الاوروبية نفسها هذا الموسم.


    ولكن خواندي راموس مدرب اشبيلية أدرج اسم ألفيس أمس الاحد بقائمة الفريق التي ستخوض مباراة العودة في أثينا.


    ويسعى الظهير الايمن البرازيلي للانتقال من اشبيلية منذ أشهر. وقد شن ألفيس هجوما علنيا على ديل نيدو في الاسبوع الماضي لان رئيس النادي حسبما يبدو رفض عرضا قيمته 35 مليون يورو (88ر47 مليون دولار) من نادي تشيلسي الانجليزي لضمه .


    وتشير التقارير الصحفية إلى أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين يفكران أيضا في التقدم بعروض لضم ألفيس هذا الاسبوع.


    ولم يشارك ألفيس في مباراة اشبيلية الاولى بالموسم الجديد من الدوري الاسباني التي فاز فيها فريقه على خيتافي 4/1 أمس الاول السبت والتي شهدت إصابة الظهير الايسر لاشبيلية أنطونيو بويرتا بأزمة قلبية.


    ومازال بويرتا راقدا بوحدة العناية المركزة بمستشفى فيرجين ديل روسيو باشبيلية حيث يعيش على جهاز التنفس الصناعي.


    وكان ديل نيدو قد صرح مساء أمس الاحد لوسائل الاعلام بأن حالة بويرتا /22 عاما/ حققت "تقدما طفيفا" منذ نقله إلى المستشفى ولكنه أضاف أن حالة اللاعب الشاب مازالت "شديدة الخطورة".


     

Partager cette page