المحكمة الرياضية ترفض احتجاجي بنفيكا وفيتوريا وتؤيد مشاركة بورتو في دوري الابطال

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 15 Juillet 2008.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
    المحكمة الرياضية ترفض احتجاجي بنفيكا وفيتوريا وتؤيد مشاركة بورتو في دوري الابطال

    رفضت محكمة التحكيم الرياضي في لوزان بسويسرا اليوم الثلاثاء الاحتجاج المقدم من ناديي بنفيكا لشبونة وفيتوريا جيمارايش البرتغاليين ضد مشاركة بورتو في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد ليصبح بورتو بذلك مؤهلا للمشاركة في البطولة.

    وذكرت المحكمة في بيان مقتضب على موقعها بالانترنت "الاحتجاجان المقدمان من ناديي بنفيكا وفيتوريا قوبلا بالرفض" وأشارت إلى أن الحكم بالتفصيل سينشر على الموقع في وقت لاحق.

    وقرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) في وقت سابق حرمان بورتو بطل الدوري البرتغالي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2008/2009 بسبب تورط النادي في فضيحة للتلاعب بنتائج المباريات في موسم 2003/2004 .

    وأعادت لجنة الالتماسات باليويفا فريق بورتو للمشاركة في المسابقة مما دفع فريقي بنفيكا وجيمارايش صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب في الدوري البرتغالي إلى تقديم احتجاج لدى محكمة التحكيم الرياضي لرغبتهما في الاستفادة من إقصاء بورتو من قائمة المشاركين في البطولة.


    kooora
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.