المصري ميدو والجزائري مغني بقائمة أسواء اللاعبين العرب في أوروبا

Discussion dans 'Football' créé par karamelita, 22 Mars 2010.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    [​IMG]


    جاء العراقي نشأت أكرم والعُماني على الحبسي والمغربي نبيل الزهار والتونسي جمال السايحي والمغربي خالد سينوح والمصري أحمد حسام "ميدو" في قائمة أسوأ 10 لاعبين محترفين في أوروبا، وذلك بالرغم من تميزهم عربياً والشهرة الكبيرة التي حصلوا عليها قبل الاحتراف إلا أنهم مشاركاتهم جاءت مخيبة للتوقعات وظلوا حبيسي مقاعد الاحتياط ولم يتمكن أحسنهم حظاً من تسجيل هدف أو هدفين أو حتى اللعب أساسيا في 3 أو 4 مباريات دون تقديم المستوى المأمول.

    وفي المركز الأول وبحسب تصنيف مجلة "سوبر" الإماراتية الرياضية المتخصصة التي نشرت التقييم الأحد 21-3-2010 جاء المغربي نبيل الزهار مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي في المركز الأول حيث لعب مباراتين فقط هذا الموسم كبديل بمجموع 19 دقيقة فقط دون احراز أي هدف، تلاه العراقي نشأت أكرم لاعب وسط تفينتي انشيخده الهولندي، على الرغم من تألقه من قبل مع "أسود الرافدين"، إلا أنه لم يشعر به أحد في هولندا وأن شارك في 10 مباريات كبديل(5 منها في الوقت الضائع للمباراة)، بمجموع 70 دقيقة فقط من دون احراز أي هدف.

    و حل المغربي خالد سينوح حارس اوترخت الهولندي ثالثاً و شارك أساسياً في مباراة وحيدة فقط بمجموع 90 دقيقة فقط وهي المباراة التي تعرض فيها فريقه لخسارة كبيرة 0-4 من أياكس امستردام. تلاه الحارس العُماني علي الحبسي حارس بولتون الإنكليزي، الذي شارك أساسياً في مباراتين بمجموع 180 دقيقة فقط. وجاء خامسا - التونسي جمال السايحي.

    وجاء التونسي جمال السايحي لاعب وسط مونبيلييه الفرنسي خامساً، حيث شارك في 18 مباراة كبديل بمجموع 313 دقيقة فقط ، وحل سادساً الجزائري كامل غيلاس هاجم هال سيتي الإنكليزي، إذ شارك في 16 مباراة، 8 كأساسي (استبدل في 5 منها) و8 كبديل، لعب لـ759 دقيقة محرزا هدفاً يتيماً، ولعله كان أفضل حالاً من -المغربي عادل الشيحي مهاجم كولن الألماني الذي حل سابعاً و شارك في 20 مباراة، 13 كأساسي (استبدل في 8 منها) و7 كبديل، بمجموع 1222 دقيقة محرزا هدفا وحيداً .

    وفي المركز الثامن حل الجزائري مراد مغني لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، حيث شارك في 10 مباريات، 5 كأساسي (استبدل في 3 منها) و5 كبديل، بمجموع 480 دقيقة وأحرز هدفاً وحيداً ، لم يقدم التاسع التونسي أيمن عبد رب النور مدافع فيردر بريمن الألماني الذي شارك في 8 مباريات، 6 كأساسي (استبدل في 3 منها) و2 كبديل، بمجموع 531 دقيقة دون احراز أي هدف.

    أما اللاعب المصري المصري أحمد حسام (ميدو) مهاجم وست هام الإنكليزي الذي جاء عاشرا، فقد انتقل الى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وهو ليس غريباً على الدوري الإنكليزي، فلعب لميدلزبره وويغان وتوتنهام من قبل، وشارك حتى الآن في 7 مباريات، 3 كأساسي (استبدل في 2 منها) و4 كبديل، بمجموع 331 دقيقة دون احراز أي هدف، وفي مباراة الأحد أمام آرسنال حيث شارك كأساسي ولعب لـ75 دقيقة مقدماً أداءً سيئاً نال عليه 4/10 في تقييم سكاي سبورت.



    Source !!
     
  2. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    liverpool dima homa lewlin [17h]
     

Partager cette page