المغاربة موضوع مزايدات في البرلمان الإسباني

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 6 Mars 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    في تطور سياسي غير مسبوق ونتيجة لردود الفعل المختلفة وصلت قضية استهداف المهاجرين غير الشرعيين المغاربة بالاعتقال والترحيل إلى قبة البرلمان الاسباني.
    فقد مثل أنطونيو كماتشو كاتب الدولة في الأمن أمام البرلمان الاسباني أول أمس الاربعاء للاجابة على التجاوزات التي وقعت في حق المهاجرين المغاربة بعد صدور أمر لمفوضيات الشرطة باعتقال المهاجرين غير الشرعيين بهدف ترحيلهم وخاصة المغاربة، وهو ما أثار ردود فعل قوية من طرف جمعيات المهاجرين المغاربة بإسبانيا ومختلف الجمعيات الاسبانية وكذا وزارة الخارجية المغربية حيث عبرالطيب الفاسي الفهري عن قلق الحكومة المغربية من تلك الاجراءات.
    وذكر الناطق الرسمي للحزب الشعبي للشؤون الداخلية بالبرلمان أيغناسيو كوسيدو بالتجاوزات التي وقعت في حق المغاربة والتي من شأنها التأثير على جو العلاقات الجيدة الموجودة بين اسبانيا والمغرب.
    وفي رده على هذه المساءلة أجاب كاتب الدولة الاسباني في الامن انطونيو كماتشو أن التجاوزات التي وقعت كانت محدودة وهمت فقط خمس مفوضيات للشرطة نتيجة خلل في تنفيذ العمليات الامنية، وقد تم تدارك هذا الخلل بسرعة، وأضاف كماتشو أن الأمر لم يكن يستهدف جنسية محددة في إشارة إلى استهداف المهاجرين المغاربة.

    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=10333&date_ar=2009-3-6 19:29:00
     
  2. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    Inscrit:
    9 Mars 2008
    Messages:
    8022
    J'aime reçus:
    230
    Localité:
    DC-USA
    la blague du jour, la partie populaire espagnole s inquite pour les retentissements sur les rapports amicaux avec le maroc. ils croient qu on oublie que c est leur partie qui a presque mene une guerre militaire contre notre pays et durant laquelle les relations etaient carrement coupe. sans parle de 8 ans de problemes sans fin et d une crise a l autre...
     
  3. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    Inscrit:
    8 Décembre 2006
    Messages:
    8547
    J'aime reçus:
    229
    Localité:
    ighzer
    14 km vers le maroc !
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.