المغربي الأصل .. [ نعيم ] الماسيا هي جنة كرة القدم .. فـ هي بحق الأفضل

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 23 Octobre 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    Inscrit:
    30 Juin 2005
    Messages:
    8705
    J'aime reçus:
    85
    [​IMG]


    تحدث اللاعب السابق إبن مدرسة لاماسايا والمُحترف سابقآ مع توتنهام الإنجليزي وريال سرقسسطة "نجيم" قائلآ : " لاماسايا مصنع المواهب وتُقدم لك حياة النعيم الأبدي للاعب كُرة قدم مُحترف , مُثني على إدارة اللاماسايا وعملها لصُنع شُبان المُستقبل " .

    محمد علي عمار "نعيم" تحدث عن مكانه ونشأته اللاماسايا بمُناسبة الذكرى الثلاثين قائلآ : " اللاماسايا فتحت الطريق أمامي للإحتراف في توتنهام الإنجليزي خمسة سنوات , وهي من تُقدم لك التنمية الصحيحه " , حيثُ قام بلإمتنان لبرشلونة التي توفر كُل الوسائل الراحه التي يُريدها الشبان , وتعطي التغذية الصحيحه مع كادر الأطباء والدراسه بفكر عالي قبل أن يقول " أنها المثال الأنسب لتدريب اللاعبين " .

    اللاعب المحترف السابق الذي احرز كأس الكؤوس الاوروبية مع ريال سرقسطة , أكد لاماسايا تعطيك القدره على مُنافسه أكبر كلاعب , لهذا هي كانت وجهتي مع أنني لم أكن بين قافلة لاعبي برشلونة , إلا أنها المثل الأكبر لتصبح لاعب كُرة قدم فهي أفضل المدارس الرياضيه .

    نعيم يشغل حاليا منصب مدير البلدية لكرة القدم المدرسية في مدينة سبتة .


    Source : forcabarca.com
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    Inscrit:
    29 Août 2009
    Messages:
    9380
    J'aime reçus:
    210
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    A, A
    Visca Barça

    had siyed khdem mtawer
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.