المغربي السعيدي يدخل اهتمامات نادي إسبانيول

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 30 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]


    تحركت إدارة نادي إسبانيول الإسباني في إتجاه الدولي المغربي أسامة السعيدي مهاجم نادي هيرنفين الهولندي لجس نبضه حول ما إذا كان يرغب في الإنتقال للعب بالدوري الإسباني ضمن النادي الثاني لبرشلونة الموسم القادم.

    وحسب موقع سبورت فإن النادي الكتالوني وضع إسم أسامة السعيدي ضمن قائمة من اللاعبين الذين ينوي النادي التعاقد معهم من ضمنهم المهاجم النيجيري ألوكو لاعب كوينز بارك رانجيرز، حيث أكد الموقع الإلكتروني رغبة نادي إسبانيول في ضمه مع أسامة السعيدي.

    وكان ذات الموقع قد أشاد بالمؤهلات الفنية التي يتمتع بها المغربي أسامة السعيدي، إذ إعتبره من أبرز اللاعبين المتألقين في الدوري الهولندي الأول، وقال أن اللاعب بإمكانه النجاح بالدوري الإسباني.

    يشار أن أسامة السعيدي كان قد أصيب قبل وبعد نهائيات كأس أمم إفريقيا وعاد مؤخرا إلى أجواء المنافسة واستعاد في وقت وجيز مؤهلاته وتألقه بسرعة مع ناديه هيرنفين خلال الجولات الأخيرة من دوري الإيرديفيزي.


    kooora
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.