المغربي عبد السلام وادو يوقع لفالنسيان ال&#16

Discussion dans 'Maroc' créé par hananibandou, 25 Décembre 2006.

  1. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    J'aime reçus:
    25
    Points:
    0
    [​IMG]


    وقع المدافع الدولي المغربي، المعتزل اللعب للمنتخب لخلافات مع المدرب المغربي الحالي، عبد السلام وادو عقدا لمدة 6 أشهر مع نادي فالنسيان الفرنسي أحد أندية الدرجة الأولى الفرنسية.
    وكان وادو، انتقل مع بداية الموسم الحالي، في شهر أغسطس الماضي إلى نادي أولمبياكوس اليوناني قادما إليه من نادي رين الفرنسي الذي قضى فيه ثلاثة مواسم، لكن الظروف لم تسمح للمدافع المغربي بالتأقلم مع النادي اليوناني الذي انفصل عليه وديا مفسرا قراره بكونه جاء نتيجة ظروف شخصية خاصة.
    ولم يظهر وادو مع فريقه اليوناني إلا في 6 مباريات ومباراة واحدة في عصبة الأبطال الأوروبية، مما يوضح بشكل جلي عدم توفيق الدولي المغربي في مشواره اليوناني مما دعاه إلى التوقيع الجمعة الماضي مع فالنسيان الفرنسي الذي يحتل المركز 16 في دوري الدرجة الممتازة الفرنسي بمجموع 18 نقطة من 18 مباراة.
    يذكر أن وادو كان أعلن اعتزاله اللعب مع منتخب أسود الأطلس، وهو لقب المنتخب المغربي لكرة القدم، عقب خلاف مع المدرب المغربي محمد فاخر الذي لم يستدعيه بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة وهو ما اعتبره اللاعب تجاهلا له في المبارايات التي خاضها المنتخب المغربي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2008 في غانا.
    وكان محمد فاخر استعان بخدمات وادو في المباريات الودية التي خاضها أمام الولايات المتحدة قبيل انطلاقة كأس العالم في ألمانيا وأمام مالي في فرنسا وأمام كولومبيا في إسبانيا.


    http://www.al-khayma.com/sports/ouadou signs for vallenciennes251206.htm
     

Partager cette page