المغربي نبيل الزهار يحقق حلمه بالتسجيل بملعب ليفربول

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 1 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    أكد اللاعب المغربي نبيل الزهار أنه مازال يعيش على أرض الواقع برغم تحقيق حلمه القديم بتسجيل هدف في ملعب نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم.

    [​IMG]

    وكان الزهار قد سجل الهدف الاول لليفربول في مرمى ضيفه كارديف سيتي ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة المحترفين الانجليزية مساء أمس الاربعاء.

    ونقل الموقع الرسمي لليفربول على الانترنت اليوم الخميس عن الزهار /21 عاما/ قوله إنه يعرف تماما أنه أمامه الكثير من العمل الشاق إذا ما أراد تسجيل أهداف أخرى كهدفه الرائع في مرمى كارديف بمباراة أمس التي فاز فيها ليفربول 2/.1

    وقال الزهار "كان حلما كبيرا بالنسبة لي أن أسجل هدفا بملعب ليفربول وأنا الان أعيش هذا الحلم .. لا أتذكر أنني سجلت هدفا أفضل من هذا وآمل أن يكون الاول بين العديد من الاهداف الاخرى لي في قميص ليفربول".

    ولكن الزهار أضاف قائلا "يجب أن أبقى واقفا على أرض الواقع. فكل ما فعلته هو أنني سجلت هدفا لليفربول - ولكنني لم أفعل أي شيء لهذا الفريق بعد".

    وكانت مباراة أمس هي الاولى للزهار مع الفريق الاول لليفربول بهذا الموسم ، هذا إلى جانب ثلاث مباريات أخرى لعبها الزهار مع الفريق منذ انضمامه إليه في تشرين الاول/أكتوبر .2006

    ولكن مع تنافس اللاعبين أمثال جيرمين بينانت وريان بابل ويوسي بينايون وهاري كيويل وسيباستيان ليتو على مركزي الجناحين الايمن والايسر بليفربول ، فإن الزهار يعرف تماما أنه يجب عليه أن يصبر حتى ينال فرصته التالية في اللعب مع الفريق الاول بالنادي.

    وقال الزهار "أعتقد أنني أفضل على الجانب الايمن على اعتبار أنني ألعب بقدمي اليمنى ولكنني ايضا قد ألعب على الجانب الايسر أو في الهجوم أو حتى في الدفاع إذا كان هذا يعني أنني سألعب".

    وأضاف اللاعب المغربي "سأعمل جاهدا لاكون بين بدلاء الفريق الاول وسأحاول أن أثبت للمدرب أنني مستعد للعب بعض المباريات هذا الموسم .. فقد أكد لي أنني قد أشارك ببعض المباريات إذا ما عملت بجد وأثبت ما يمكنني عمله".

     

Partager cette page