المغربي "نجدي" نجم المقاصة لكووورة:مفاوضات الأهلي والزمالك مجرد شائعات

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 17 Octobre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    خطف المغربي عمر نجدي نجم هجوم نادي مصر المقاصة المصري إعجاب معظم متابعي الكرة المصرية بهدوءه الشديد وأدبه الجم ومهاراته العالية التي جعلت عشاقه ومحبوه بالمغرب يطلقون عليه لقب "أبوتريكة المغرب" ..فاللاعب الشاب صاحب ال25 عاماً كان له دور مؤثر منذ إلتحاقه بالدوري المصري في يناير الماضي ورغم تركيزه الشديد إلا أن شائعات الرحيل والعروض الخليجية والمصرية من الأهلي والزمالك تطارده باستمرار.

    نجدي خص "كووورة" بهذا الحوار لتوضيح كافة الأمور ووضع النقاط فوق الحروف حول الشائعات التي ترددت حوله مؤخراً..فإلي ما قاله:

    بداية .. ما حقيقة العروض التي تلقيتها مؤخراً من أندية مغربية وإماراتية وسعودية؟

    لا صحة لهذه العروض ، والعرض الوحيد الذي تلقيته بشكل رسمي منذ انتقالي للمقاصة كان عقب نهاية الموسم الماضي من أحد أندية الدوري الممتاز الفرنسي ورفض مسئولو المقاصة رحيلي لضعف العرض من الناحية المالية.

    ولكنك ترغب في الرحيل عن المقاصة والدوري المصري كما أعلنت ذلك عبر إحدي الصحف المغربية..فما تعليقك؟

    هذا الكلام غير صحيح ، فأنا مستمر حتي نهاية عقدي مع المقاصة وللأسف هذة الشائعات طاردتني بعد أن انتحل أحد الأفراد شخصيتي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وادعي رغبتي في الرحيل بسبب الاضطرابات الأمنية وهو مالم يحدث وشرحت اسباب تأخري عن العودة للتدريبات لمسئولي النادي بسبب مرض والدي وتأخر في إجراءات التأشيرة وتقبلوا اعتذاري وأغلقت هذة الصفحة تماماً.

    ماصحة تلقيك عروضاً من الأهلي والزمالك للتعاقد معك؟

    لم يتحدث معي أحد من مسئولي الناديين الكبيرين وشرف لي اللعب لأي منهما إلا أنني أحترم عقدي مع المقاصة أحد الفرق المميزة ولن أرحل إلا بموافقة إدارة النادي.

    ما تقييمك للفترة التي قضيتها بالدوري المصري؟

    بالنسبة لمستواي أعتقد أنني قدمت أداءً جيداً وأسعي لبذل المزيد من الجهد وقيادة الفريق نحو المشاركة بإحدي البطولات الأفريقية ، أما بالنسبة للدوري المصري فأرى أنه الأفضل بين الدوريات العربية ويضم العديد من الفرق القوية والتنافس الشديد.

    أخيراً .. كيف تري صعود الوداد المغربي لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟

    سعيد للغاية بتأهل الوداد المغربي للدور النهائي من البطولة لأن الوداد أعاد الهيبة للكرة المغربية في المعترك الأفريقي بعد سنوات من الغياب عن الوصول للأدوار النهائية وأعتقد أنه يستحق الفوز باللقب والتتويج والمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية.

    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    wa nesinah meskine :confused: o Raja me7etajah bezaf fi had lewa9et
     

Partager cette page