المغرب التطواني يقهر الفتح الرباطي بهدف بنهنية ويحرز أول لقب دوري في تاريخه

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 28 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أحرز المغرب التطواني لقب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه بهدف دون مقابل على مضيفه ومطارده المباشر الفتح الرباطي في الجولة الاخيرة بالمسابقة اليوم الاثنين.

    وسجل هدف الفوز عبد الكريم بنهنية من تسديدة في الدقيقة 50 من المباراة ليرفع المغرب التطواني رصيده الى 61 نقطة بفارق أربع نقاط على الفتح الرباطي.

    وهذا هو الفوز الخامس على التوالي للمغرب التطواني والسابع عشر له هذا الموسم في الدوري بينما مني الفتح الرباطي بهزيمته الخامسة.

    جاءت المباراة حماسية غلب عليها الطابع التكتيكي مما أثر على المستوى الفني للفريقين ونجح عزيز العامري المدير الفني للمغرب التطواني في التعامل مع المباراة بشكل جيد حيث لعب بتوازن بين الدفاع والهجوم لإن التعادل يكفي فريقه لحسم لقب الدوري .. بينما لعب السلامي المدير الفني للفتح الرباطي مباراة هجومية وهو ما أثر على منطقة المنتصف والدفاع وأتاح الفرصة للاعبي التطواني لشن هجمات سريعة .

    سنحت أولى الفرص لفائدة الفتح بعد مرور 11 دقيقة إثر ركلة ركنية نفذها أمين البقالي وقابلها ابراهيم البحري بضربة رأس مرت بجوار القائم.

    ورد التطواني بعد أربع دقائق إثر خطأ في التمرير من دفاع الفتح استغله بنهنية ليسدد من مسافة قريبة حولها الحارس عصام بادة بصعوبة الى خارج الملعب.

    واستقر اللعب أكثر في وسط الملعب بعد ذلك في ظل تكتل دفاعي للفريق الزائر الذي عمل أكثر على تأمين دفاعه.

    وانطلق الشوط الثاني بنفس الإيقاع وأبعد مدافع التطواني يوسف بوشتة كرة على خط المرمى وتلى ذلك تسديدة من خارج المنطقة لمروان سعدان لاعب الفتح مرت بجوار القائم.

    ومن مجهود فردي إخترق بنهنية لاعب المغرب التطواني دفاع الفتح وفاجأ الحارس بتسديدة من زاوية صعبة منحت المغرب التطواني تقدما مهما استطاع الفريق الضيف الحفاظ عليه حتى نهاية المباراة ليحرز اللقب الاول في تاريخه.


    عقب الهدف حاول الفتح الرباطي شن هجمات لتعديل النتيجة لكن تسرع المهاجمين وقوة دفاع المغرب التطواني حال دون ذلك بالإضافة إلى طرد ندامي اندري زاد من صعوبة المهمة لتنتهي المباراة بفوز المغرب التطواني باللقاء ولقب الدوري

    Kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    mabrouk pour les tétouanis et bonne chance pour le FUS
     

Partager cette page